أخبار عاجلة
ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالجمالية -
تأجيل «فض رابعة» لـ7 فبراير.. وإخلاء سبيل متهم -
تسمم 5 أشخاص بعد تناول وجبة عدس بالبحيرة -
سمير صبرى : أنا مُكتشف تامر حسنى -
فيروز كراوية تغني على مسرح «أوزيريس» الجمعة   -
كليب «فرحة» للعسيلي يتجاوز مليون مشاهدة -

فهد بن سلطان يفتتح مشروعات صحية في تبوك بمليار ريال.. اليوم

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، اليوم الأربعاء مشروعات صحية جديدة بمدينة تبوك بقيمة نحو مليار ريال، بحضور وزير الصحة د. توفيق بن فوزان الربيعة.

وتتضمن المشروعات الصحية التي يضمها مجمع الملك عبدالله الطبي بمدينة تبوك، مستشفى الملك فهد التخصصي، على مساحة تقدر بـ270 ألف متر مربع، بسعة 500 سرير والبالغ إجمالي تكلفته أكثر من 682 مليون ريال، كما سيدشن سموه مجمع الأمل الطبي للصحة النفسية بالمنطقة بسعة 200 سرير، وبتكلفة 290 مليون ريال.

والتقى الأمير فهد بن سلطان بمكتبه بالإمارة أمس مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة د. غرم الله بن عبدالله الغامدي. واطلع سموه على المشروعات المزمع تدشينها اليوم الأربعاء.

وأكد سمو أمير منطقة تبوك أهمية هذه المشروعات التي تخدم المواطن، منوهاً بما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

وقدم الغامدي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعم سموه للقطاع الصحي بالمنطقة واهتمامه ورعايته التي كان لها كبير الأثر في التطور الذي يشهده هذا القطاع على غرار باقي القطاعات، لاسيما الخدمية منها.

من جهة أخرى التقى أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة، أمس أمين المنطقة م. محمد حسني هاشم، الذي أطلع سموه على تقارير مفصلة عن سير العمل في مشروعات أمانة المنطقة، ونسب الإنجاز فيها، إلى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة والمشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها.

وأشاد سمو أمير المنطقة بما تحقق من نسب الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها، حاثّاً على مواصلة العطاء والعمل بما يضمن توفير أجود الخدمات البلدية للمواطن وبما يخدم المنطقة.

من جهته أعرب أمين تبوك عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما تحظى به الأمانة والبلديات التابعة لها من دعم واهتمام من سموه للارتقاء بالخدمات من خلال ما تنفذه من مشروعات خدمية سواء في مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها.

كما التقى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في لقائه الأسبوعي أمس الاول أهالي المنطقة والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع وتناول في حديثة للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في المجالات الخدمية والتنموية، منوهًا سموه بالنهضة التنموية التي تعيشها محافظات المنطقة في شتى المجالات برعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، داعيا المولى القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

سموه يلتقي أمين المنطقة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور