أخبار عاجلة
سعر الدولار في ٦ بنوك بمستهل تعاملات اليوم -
تباين مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات -
عروض «السعودية للمفروشات» اليوم وغدا -
حبس شبكة دعارة مدينة نصر 4 أيام على ذمة التحقيق -

المغامسي: جميعنا مؤتمنون على هذا الوطن وليس كل من رفع راية الإصلاح صادقاً

N/AN/AN/AN/A1477233355610650671Sabq News

 حمّل الشيخ صالح بن عوّاد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الجميع بلا استثناء مسؤولية حماية هذا الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره ومكتسباته.

وشدد على أهمية رفع مستوى الوعي والرقابة الذاتية والوقاية الثقافية لدى الجميع للتصدي لحملات الإرجاف والمرجفين ضد المملكة وقادتها عبر مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي. © Sabq News قدمت بواسطة

وأوضح في كلمته في نادي القصيم الأدبي حول "الإرجاف مفهومه الشرعي وأثره الاجتماعي " برعاية أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمس بأن من يطلقون حملات الإرجاف في مواقع التواصل ضد المملكة إما دافعهم الغل والبغضاء لما يرونه في هذه البلاد ملكاً حكومة وشعباً من تمسك وحمل لراية السنة، أو الحسد والحقد تجاه قادة هذه البلاد وولاة أمرها الذين كتب الله لهم ببيعة شرعية أن يكونوا حكاماً على هذه الديار المباركة والبلاد المقدسة؛ فتراهم يحاولون كذباً أن يحيّدوا الشعب لصنع جدار عازل بينهم وبين قيادتهم.  

وشدد المغامسي على مسؤولية الجميع تجاه هذه البلاد وأمنها قائلاً " يجب أن نعلم أننا جميعاً بلا استثناء مؤتمنون على هذا الوطن وهذه البلاد وهذه المنابر التي نصعدها وهذه المحاريب التي نصلي فيها وهذه الصحف نكتب فيها، والمجالس العامة والخاصة التي نأتيها".

وأضاف: لا ينبغي لأحدنا أن يكون معول هدم لأمته يغرر به حتى يتصدر في مجلس ويسمع منه ويقدم، وهو لا يدري أنه يقوض أمة ويهدم فينبغي أن يوقف.

ولفت إلى أنه: ليس كل من رفع راية الإصلاح صادقاً، موضحاً أن الإصلاح له أهله وله طريقته، وإن لم يجتمع الأمران فلا إصلاح، وأردف: حتى لو جاء رجل من أهل الإصلاح ولم يلتزم الطريق الشرعي فلا يقبل منه، ومن التزم الطريق وهو غير متمكن في القدرة على الإصلاح فهو كذلك لا يقبل منه.

إعادة تشغيل الفيديو

تشغيل إيقاف مؤقت

استدعاء

i
الحجم الحجم

الحجم كتم الصوت إلغاء كتم الصوت

CC

الإعدادات

إيقاف

HQ

HD

HQ

SD

LO

ملء الشاشة اخرج من تكبير الشاشة

تشغيل إيقاف مؤقت

الحجم الحجم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور