أخبار عاجلة
"Downsizing" يُقلص طول النجم مات ديمون إلى 15 سم -
الليلة.. صبا مبارك في "SNL بالعربي" -
"Ghost House" في دور العرض المصرية -
برلماني: الدولة حققت 90% من الوفاق الوطني‎ -
علي جمعة: "كتب الشيعة فيها بلاوي" -
بالفيديو.. أروى تطرح كليب "وأقول أنساك" -
وفاة "سيد طهاة" المطبخ الفرنسي بول بوكوز -
توقيف شاب تحرش في فتاة لفظياً -

أمير القصيم لـ«الهيئة»: أنتم مؤتمنون على المجتمع

أمير القصيم لـ«الهيئة»: أنتم مؤتمنون على المجتمع
أمير القصيم لـ«الهيئة»: أنتم مؤتمنون على المجتمع

«عكاظ» (بريدة)

حض أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، على العناية بالمجتمع في حفظ أمنهم وسلامتهم، مؤكدا أنهم مؤتمنون عليه، داعيا إياهم إلى احتواء الشباب والأسر بأسلوب اجتماعي مميز من خلال التعامل بالحسنى، وهو مقدر عند ولي الأمر، الذي يعتز دوماً بالهيئة ورجالها.

وأكد الأمير فيصل خلال استقباله أمس (الإثنين) مدير فرع الهيئة صالح العميرة وعدداً من أعضاء الفرع، دعمه لرجال الهيئة لتنفيذ المهام المناطة بهم على أكمل وجه، والأعمال الخيّرة التي يقوم بها فرع الهيئة بالمنطقة من خلال وجودهم بالمهرجانات وتعاونهم مع المسؤولين فيها.

وتسلم أمير المنطقة التقرير السنوي لأعمال الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لحج عام 1438هـ، وتقرير مشاركة فرع الهيئة بالمنطقة في فعاليات اليوم الوطني الـ 87 للمملكة.

من ناحية ثانية، أشاد نائب أمير القصيم الأمير فهد بن تركي بن فيصل، خلال استقباله أمس، مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة صالح العميرة يرافقه عدد من أعضاء الهيئة، بالجهود التي يبذلونها في مجال توعية المجتمع بالمخالفات العقدية وبالظواهر السلبية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018