أخبار عاجلة
هذا هو مصير الفرج والدوسري في الهلال -
جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم -
ملخص لمسات النني أمام ساتون يونايتد -
كريم حسن شحاتة يقطع الاتصال على مرتضى منصور -
خالد بيومي: الله يكون في عون جماهير الزمالك -

قضية هيرناني ترعب النصراويين

قضية هيرناني ترعب النصراويين
قضية هيرناني ترعب النصراويين
© Alyaum قدمت بواسطة

أثنت الجماهير النصراوية على التزام رئيس ناديها الأمير فيصل بن تركي بالوعد الذي قطعه بتقديم 25 مليون ريال لخزينة النادي خلال الاجتماع الشرفي الأول الذي أقيم في شهر رمضان الماضي بضيافة رئيس أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

وقدم الأمير فيصل بن تركي خلال اجتماع المكتب التنفيذي أمس الأول مبلغ 15 مليون ريال في بادرة قد تكون الأولى من بين رؤساء الأندية في السعودية، كونه اول رئيس يعد بتقديم مبلغ للنادي خلال الاجتماعي الشرفي، وقال الأمير فيصل: «كل ما قدمته للنصر في السابق غير معلن ولكن في اجتماع أعضاء الشرف وعدت بتقديم هذا المبلغ وكان من الطبيعي الإعلان عن هذا التبرع».

وجاء ايفاء الأمير فيصل بن تركي بوعده ليضع أعضاء الشرف الذين وعدوا بالدعم في الاجتماع حيث وصل التبرع الى 62 مليون ريال لم يصل منها سوى 23 مليون ريال فقط.

وبحسب المصادر فان غالبية الذي قدمه الأمير فيصل بن تركي سيذهب لحل قضية اللاعب البرازيلي هيرناني بعد ان وصلت شكواه الى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي والتي يخشى من خلالها مسيري النصر ان يلقى ناديهم نفس مصير الاتحاد خصوصا وان القضية أصبحت في حكم المنتهي لمصلحة نادي فلامنجو البرازيلي.

وعلى الصعيد الفني، ابعد المدرب الكرواتي لفريق النصر لاعب الوسط إبراهيم غالب عن القائمة التي وصلت مساء أمس الى الأحساء لمواجهة الفتح اليوم في الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، وجاء الابعاد بقرار من الجهاز المساعد الذي أوصى بخضوع اللاعب للتدريبات المكثفة على فترتين طوال الأيام المقبلة على ان تكون عودته بعد فترة التوقف.

وكان الفريق الأول قد أنهى تحضيراته لمواجهة الفتح بعد ان خاض في الساعة الرابعة عصرا تدريبا اشتمل على الجوانب اللياقية والترفيهية، ووجد المدرب الكرواتي زوران ترحيبا كبيرا من جماهير النصر قبل مغادرة الفريق برا الى الاحساء، وطالبت الجماهير النصراوية زوران باستمرار منهجيته في تواجد اللاعب المنضبط والقادر على حمل شعار الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"