أخبار عاجلة
من اليوم ..مصر تفرض تأشيرة دخول على مواطني قطر -
الأرصاد: أمطار رعدية على الرياض والجبيل  -

"صلة" توضح حقيقة اللباس "غير اللائق" في مباراة القادسية والفيحاء

"صلة" توضح حقيقة اللباس "غير اللائق" في مباراة القادسية والفيحاء
"صلة" توضح حقيقة اللباس "غير اللائق" في مباراة القادسية والفيحاء
قدمت إعتذارها لـ"الهيئة" والجمهور ووعدت بمراقبة "البروتوكول"

أوضحت شركة الصلة الرياضية المشغلة للدوري أن الصورة المنشورة باللباس غير اللائق في مباراة القادسية والفيحاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء أمس الخميس ؛ تعود لأحد عمال الملعب الذي استعانت به الشركة لتنفيذ "البروتوكولات" الخاصة بالدوري في ملاعب المملكة ، وتجري الآن تحقيقاتها مع المشرف المسؤول.

وقالت في بيانها الذي حصلت "سبق" على نسخه منه : أولآ تقدم الشركة إعتذارها المخلص للجميع ، وعلى رأسهم الهيئة العامة للرياضة ، واتحاد القدم والجماهير الرياضية عما حدث ، وثانيآ ، كون الإدارة مسؤولة عن بروتوكولات الدوري في كافة ملاعب المملكة فإنها تقوم بالإستعانة بموظفي وعمال الملاعب المختلفة التي تجري عليها المباريات لتنفيذ بعض المهام الخاصة بالبرتوكول .

وأضاف البيان : بالنسبة للصورة المنشورة لأحد عمال الملعب فالإدارة تقوم حاليآ بعمل تحقيق شامل مع المشرف المسؤول التابع لها بالملعب للوقوف على مسببات ماحدث ،واتخاذ الإجراء المناسب والرفع إلى الهيئة العامة للرياضة بتقرير كامل عن الأمر ، مع تكرار اعتذارنا وأسفنا لماحصل.

يذكر أن الإتحاد السعودي لكرة القدم أبدى أسفه من منظر أحد العاملين الآسيويين في المباراة وهو يظهر بلباس غير لائق أثناء عملية استعراض شعار الشركات الراعية للدوري قبل إنطلاق المباراة ،

وقال في بيانه : يحمل الاتحاد السعودي لكرة القدم مسؤولية هذا التصرف لشركة صلة الرياضية المشغلة للدوري، والتي ينص التعاقد معها على إظهار الدوري بمستوى عالٍ من التنظيم، ووفق معايير دقيقة في جميع التفاصيل ، ويؤكد أنه سيباشر إيقاع الغرامة عليها لمخالفتها العقد، داعيًا الشركة إلى ضرورة عدم التهاون في كل ما يرتبط بإظهار الدوري السعودي بما يليق به.صة الرياضية القادسية الفيحاء الدمام بسبب "لباس" غير لائق .. اتحاد القدم: سنفرض عقوبة على شركة "صلة"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان