أخبار عاجلة
عمرو طه يكتب: شكراً غادة السمان -
بالصور .. هوس النجوم بتربية الحيوانات -
احذر...ملامحك تدل علي ميولك الإجرامية الدفينة -
أسباب لقاء ليوناردو دى كابريو بدونالد ترامب -
مايك جاجر يرحب بطفله الثامن وهو فى ال 73 من عمره -
رانيا الخطيب شقيقة محمد فؤاد في "الضاهر" -
انطلاق فيلم الرعب والإثارة Incarnate -
يومان وينتهي محمد رمضان من "آخر ديك في مصر" -

طائرات التحالف العربى تقصف مواقع الحوثيين فى تعز جنوب غربى اليمن

طائرات التحالف العربى تقصف مواقع الحوثيين فى تعز جنوب غربى اليمن
طائرات التحالف العربى تقصف مواقع الحوثيين فى تعز جنوب غربى اليمن

صنعاء (أ ش أ)

قصفت طائرات دول التحالف العربى فجر اليوم مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وحليفها صالح فى مدينة تعز جنوب غربى اليمن .

وذكرت مصادر عسكرية فى المدينة أن الطائرات استهدفت مواقع المليشيات فى منطقة الروض بالربيعى ودمرت دبابة لهم ومصنع السمن والصابون ومصنعا لسمكرة السيارات غرب المدينة .

وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة نشبت الليلة الماضية بين قوات الجيش والمقاومة المؤيدة له من ناحية وبين عناصر مليشيات الحوثيين وصالح من ناحية أخرى، استمرت لفترة فى جبل هان بمنطقة الضباب وفى تبتى الخلوة والسوداء غرب المدينة وقصفت مدفعية المليشيات مواقع القوات الحكومية والمناطق السكنية مما أسفر عن مقتل رجل وزوجته وإصابة باقى أفراد الأسرة إثر سقوط قذيفة دبابة على منزلهم بالضباب وحالتهم خطيرة.

وتسود المنطقة المحيطة بمعسكر الدفاع الجوى شمال غرب المدينة والذى حررته القوات الحكومية أمس حالة هدوء حذر بعد تصدى القوات الحكومية لهجوم لعناصر المليشيات مساء أمس فى محاول لاستعادة جزء من المناطق التى خسروها إلا أن محاولتهم باءت بالفشل وأجبرتهم القوات الحكومية على التراجع، وقامت طائرات التحالف بقصف مواقع المليشيات بشارع الخمسين شمال معسكر الدفاع الجوى .

ونقلت شبكة تعز الإخبارية التابعة للمقاومة تصريحا للعقيد عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية فى تعز أكد فيه أن القوات الحكومية تصدت لهجوم المليشيات على مواقعها فى فى معسكر الدفاع الجوى وشنت هجوما مضادا تمكنت من خلاله السيطرة الكاملة على المعسكر شمال غرب المدينة .

وقال أن القوات تطارد المليشيات فى نهاية المعسكر باتجاه شارع الخمسين شمال غرب مدينة تعز وسوف يتم خلال الساعات القادمة تصفية بقية جيوب المليشيات حسب الخطة المرسومة لتحقيق بقية الاهداف.

وأوضح أن اكثر من 15 عنصرا للمليشيات قتلوا فى معركة الدفاع الجوى وأصيب العشرات بينما قتل ثلاثة من القوات الحكومية وأصيب 4 آخرون، وأضاف قائد الجبهة الغربية أن هناك انهيارات كبيرة فى صفوف المليشيات، وقال الصغير : أن المعارك مستمرة منذ أكثر من أسبوع فى المحور الشرقى، وتدور حاليا فى المحور الشمالى الغربى لتخليص تعز من المليشيا الانقلابية بشكل كامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر