أخبار عاجلة
فرمان.. «ما علمك صوت المطر كيف احتريك؟» -
مقتل 23 في انفجار شاحنة مفخخة في العراق -
مركز عالمي يعالج «ظهر» كهربا -
تراكم البطاقات يبعد ستة لاعبين -
عدوى الفردية تنتقل إلى الأهلي -
الضغوطات تجبر مدرب الأهلي على تغيير قناعاته -
السعدي: انتظروا إنجازات تاريخية في لعبة «الأطباق» -
الأوضاع المالية تبعد الأحمد عن النجوم -

أمير تبوك: قاعدة بيانات شاملة للتوطين

أمير تبوك: قاعدة بيانات شاملة للتوطين
أمير تبوك: قاعدة بيانات شاملة للتوطين

«عكاظ» (تبوك) okaz-

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أن منطقة تبوك تتميز بوجود قاعدة بيانات دقيقة وشاملة تساهم في أعمال لجان التوطين، مشدداً على أهمية التنسيق والتكامل بين كافة الجهات لتطبيق وتنفيذ خطط التوطين المستهدفة، لاسيما أن القيادة الرشيدة حريصة على إتاحة فرص العمل لأبناء وبنات الوطن.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس بقاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة اجتماع اللجنة الإشرافية العليا للتوطين بالمنطقة، بحضور وكيل الإمارة محمد عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي.

واستعرض الاجتماع آليات عمل برنامج التوطين في المنطقة، والعديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

من جهة ثانية، وصف أمير منطقة تبوك عمل فروع بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة بالمهم في خدمة المواطن، كونه يدعم المشاريع ويقدم القروض الاجتماعية المتعددة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير بنك التنمية الاجتماعية بتبوك سالم عوده البلوي، الذي قدم للسلام عليه بمناسبة تعيينه مديرا للبنك.

واستعرض اللقاء تقرير الخدمات التي يقدمها البنك من القروض للمستفيدين بجميع فئاتهم.

من جهة أخرى، كشف الأمير فهد بن سلطان غرس 350 ألف شجرة على عدة مراحل في عدد من المواقع، وذلك ضمن حملة التشجير المقامة ضمن مبادرة وزارة البيئة والمياه والزراعة، لزراعة 10 ملايين شجرة في مختلف المناطق حتى عام 2020.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس حملة التشجير في منطقة تبوك، التي انطلقت بعدما غرس شتلة في الموقع المخصص للفعاليات، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البيئة

الدكتور أسامة بن إبراهيم فقيها، وأمين منطقة تبوك نايف بن مناحي بن سعيدان، ومدير المياه بمنطقة تبوك المهندس صالح خلف الشراري، ومدير الشؤون الزراعية بمنطقة تبوك الدكتور العربي العميم، ورئيس وأعضاء جمعية تبوك للعمل التطوعي، وجمعية حياة البيئة ممثلة برابطة تبوك الخضراء.

وأكد الدكتور فقيها أن الحملة تأتي ضمن مبادرة وزارة البيئة والمياه والزراعة لإعادة الغطاء النباتي في المملكة، وتتضمن زراعة 10 ملايين شجرة بنهاية عام 2020.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة المدينة: الرواتب خط أحمر
التالى أمير جازان: المقاولون أخّروا مشاريع ضمد