أخبار عاجلة
البحرين يطلب مواجهة مصر.. وكوبر يرفض -
حنان مطاوع تنضم لـ (الرحلة 710) -
تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع -
أحزاب ونواب: من حق السيسى استكمال ما بدأه -
مصرع 3 وإصابة 16 فى حادثين بالقاهرة والسويس -

الملك سلمان يأمر بترقية وتعيين 56 قاضياً في وزارة العدل

الملك سلمان يأمر بترقية وتعيين 56 قاضياً في وزارة العدل
الملك سلمان يأمر بترقية وتعيين 56 قاضياً في وزارة العدل

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمره بترقية وتعيين 56 قاضياً في وزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي، وشمل الأمر الملكي ترقية 26 قاضياً، وتعيين 30 قاضياً.

وأوضح وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد الصمعاني في بيان اليوم (الخميس)، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقيات وتعيين يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين، وحرصه واهتمامه بمرفق القضاء.

إلى ذلك، رفع وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، إثر نجاح الجراحة التي أجريت للتوأم السيامي السوداني جود وجنى في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، والتي وجّه ولي العهد بإجرائها.

وقال وزير الحرس الوطني: «إن هذه اللفتة الكريمة من ولي العهد لها أكبر الدلالة على ما تقدمه بلادنا من المبادرات الإنسانية في مختلف المجالات، بدعم كبير ودائم من قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز».

وأضاف: «إن هذا النجاح الذي تحقق على أيدي كفاءات سعودية لهو مصدر سعادة واعتزاز بما وصلت إليه منشآتنا الصحية وكوادرها من تأهيل عالٍ، حتى أصبحت مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني تمثل مرجعية للكثير من الحالات، وتعد واجهة حضارية وطبية يفتخر بها الجميع، إذ أجرت جراحات كثيرة لعدد من حالات التوائم لمختلف الجنسيات، وهذا أعطاها بعداً دولياً وسمعة عالمية».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018