أخبار عاجلة
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك -
جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة -

اختتام مسابقة الأمير سلطان للقرآن الكريم والسنة النبوية في إندونيسيا

اختتام مسابقة الأمير سلطان للقرآن الكريم والسنة النبوية في إندونيسيا
اختتام مسابقة الأمير سلطان للقرآن الكريم والسنة النبوية في إندونيسيا
© Sabq News قدمت بواسطة

اختتمت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا, مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز, للقرآن الكريم والسنة النبوية على المستوى الوطني في إندونيسيا لعامها التاسع, بحضور عدد من المسؤولين والبرلمانيين وأعضاء مجلس الشورى المعتمدين في إندونيسيا والطلاب وأولياء أمورهم, وذلك في مبنى وزارة الشؤون الدينية في إندونيسيا.

بُدئ الحفل الخطابي المُعد لهذه المناسبة, بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى سفير خادم الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي؛ كلمة أشاد فيها بالمسابقة وأهميتها, مبيناً أنها تأتي هذا العام بمشاركة 161 حافظا لكتاب الله و30 حافظة من مختلف المعاهد والكليات ومدارس القرآن الكريم في جمهورية إندونيسيا.

وأوضح جهود المملكة العربية السعودية في خدمة القرآن وأهله وخدمة السنة النبوية في أنحاء العالم, لافتاً إلى أن مسابقة الأمير سلطان - رحمه الله - للقرآن والسنة بالتعاون والشراكة مع الحكومة الإندونيسية ممثلة في وزارة الشؤون الدينية والملحقية الدينية في السفارة ما هي إلا واحد من تلك الجهود الرائدة للمملكة في خدمة مصدَري التشريع؛ الكتاب والسنة.

وأشاد السفير الشعيبي؛ بالمسابقة وما وصلت اليه من تطور ملحوظ على مدى السنوات الماضية, مقدماً الشكر لوزارة الشؤون الدينية، والملحقية الدينية في السفارة، على تعاونهما المثمر والبناء لإنجاح هذه المسابقة وتذليل الصعاب كافة.

بعد ذلك ألقى معالي وزير الشؤون الدينية الإندونيسي، كلمة شكر فيها حكومة المملكة العربية السعودية، على ما توليه من اهتمام بخدمة الكتاب والسنة وخدمة الحرمين الشريفين, كما قدّم الشكر للسفير الشعيبي؛ وللملحق الديني وفريق العمل, مؤكداً أن مسابقة الأمير سلطان التي تأتي في عامها التاسع بالتعاون بين وزارة الشؤون الدينية الإندونيسي والملحقية الدينية في السفارة, أثمرت بتخريج مئات الحفاظ لكتاب الله ولسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - ومئات المحكمين.

عقب ذلك جرى تسليم الجوائز للفائزين في كل الفروع.

]]>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فرنسا تدين تفجيرات بغداد وهيت وتوكد تضامنها مع العراق فى مواجهة الإرهاب