أخبار عاجلة
إليسا تعليقاً على تفجير المسجد: أنا مصدومة! -
معاني أسماء مدن سورية -
محمد فضل شاكر احتفل بخطوبته – بالصورة -
كاتب إماراتي يفضح أحلام وترد عليه – بالوثائق -
بالصور.. ندوة سمير غانم في غياب عائلته -

«المياه»: نحتاج 100 مليار ريال للتغلب على مشكلات «الصرف»

«المياه»: نحتاج 100 مليار ريال للتغلب على مشكلات «الصرف»
«المياه»: نحتاج 100 مليار ريال للتغلب على مشكلات «الصرف»

مريم الصغير (الرياض)

أكد الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد الموكلي، أن التغلب على مشكلات الصرف الصحي ومعالجتها بنسبة 100% خلال الـ15 سنة القادمة، يحتاج على أقل تقدير إلى ما لا يقل عن 100 مليار ريال أو تزيد.

وأبدى الموكلي، خلال ورشة عمل عقدت أمس (الخميس) في الرياض، عدم رضاه عن خدمات الصرف الصحي المقدمة، مؤكداً في نفس الوقت أنهم جادون في معالجتها والتغلب عليها ولكن المسألة تحتاج إلى وقت وجهد ومصادر مالية وهذا ما يعملون عليه، مشيراً إلى أن هناك مشكلات كثيرة تحول دون تقديم خدمات جيدة للصرف الصحي، إلا أنه لم يذكر أي سبب مقنع منها خلال الجلسة، بحجة أن الأسباب كثيرة جدا وليس المجال للحديث عنها.

وبين أنهم في شركة المياه الوطنية مهتمون بكيفية الوصول لرضا المواطنين بتقديم خدمات الصرف الصحي والعمل على تغطية جميع الحاجات وتعزيز الرسالة التي نريد إيصالها للمواطنين.

وعن الاكتتاب قال الموكلي: «الحديث عن الاكتتاب أمر مبكّر. لا تستطيع أن تتحدث عن اكتتاب وأنت لا تزال تحسن من أدائك وترفع من خدماتك لتصل إلى رضا المواطنين، فنحن اليوم نركز على خلق ثقافة التركيز على المواطنين كركيزة أساسية في عملنا اليومي وكيف نرفع خدماتنا ونقوم بسد الثغرات الموجودة في قطاع توزيع المياه بالمملكة».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب العام: إطلاق سراح 7 من 208 موقوفين لعدم كفاية الأدلة
التالى بمشاركة 129 خبيراً.. جامعة نايف تختتم برنامج «أمن الطائرات»