أخبار عاجلة
بالصور.. منال سلامة في ضيافة وشوشة -
التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟ -
«داو جونز» يخترق حاجز 23 ألف نقطة للمرة الأولى -
الأثرياء الأميركيون يزدادون ثراءً ما عدا ترامب -
«فيتش»: انحسار مخاطر السيولة المصرفية في قطر -

ملتقى للأيتام بجعلان بني بوعلي

ملتقى للأيتام بجعلان بني بوعلي
ملتقى للأيتام بجعلان بني بوعلي

جعلان بني بو علي : من جمعه الساعدي :
افتتح أمس ملتقى الأيتام الترفيهي في نسخته الثامنة وذلك بمنطقة الرويس الساحلية المطلة على بحر العرب بجعلان بني بوعلي تحت رعاية صاحب السمو السيد نواف بن برغش آل سعيد بحضور سعادة سعيد بن محمد الساعدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية جعلان بني بوعلي وعدد من المسؤولين بالدوائر الحكومية والرشداء وأعيان المنطقة .
وقد اشتمل برنامج افتتاح الملتقى على العديد من الفقرات ومنها فرقة الفنون الشعبية فن الرزحة العمانية وكلمة للمنظمين وفقرات شعرية وعرض للفرق المشاركة .
ويشارك في الملتقى 70 متطوعا ويستمر لمدة ستة أيام حتى تاريخ السابع عشر من نفس الشهر بمشاركة 350 يتيما من مختلف ولايات السلطنة والذين سيقدم لهم الملتقى العديد من الخدمات الترفيهية والتشجيعية خلال مدة الملتقى .
ويأتي هذا الملتقى الخيري من قبل فريق ثمرة عطاء التطوعي التابع لنادي الاتفاق الرياضي بشمال الشرقية من خلال تشييد مخيم ترفيهي للأيتام وفعاليات متنوعة تتنوع بين الترفيه والثقافة والتعليم والعمل التطبيقي بهدف تشكيل برنامج متكامل يلامس جميع الأطراف ويجعل اليتيم فرحا مسرورا كما ضم الملتقى سوقا خيريا متكاملا يضم بين جنباتة العديد من المنتجات والملابس العمانية .
ويشارك في الملتقى مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة والفرق التطوعية والخيرية في تظاهرة جميلة في أجواء باردة تتميز بها هذه المناطق الساحلية بجعلان بني بوعلي يستشعر من خلالها الجميع أهمية الارتقاء بالعمل الخيري والتطوعي في كل ربوع هذا الوطن العزيز .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاميرون تغلق الأقاليم الناطقة بالإنكليزية بسبب احتجاجات