أخبار عاجلة
شواطئ ميامي سيتم نقلها إلى دبي -
رحلة تهاوى الدولار الامريكى منذ تنصيب ترامب -
المركزي الأمريكي يجب أن يراجع هدف التضخم -
500 شركة في معرض مستلزمات الإعاقة -

1100 زيارة تفتيشية على محال بيع المستلزمات النسائية في مكة

1100 زيارة تفتيشية على محال بيع المستلزمات النسائية في مكة
1100 زيارة تفتيشية على محال بيع المستلزمات النسائية في مكة

نفّذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة وللأسبوع الثالث على التوالي، ضمن انطلاق المرحلة الثالثة من تأنيث محال بيع المستلزمات النسائية، حوالى 1100 زيارة تفتيشية على المجمعات التجارية بالمنطقة، وبمشاركة الجهات الرسمية، للتحقق من التزام منشآت القطاع الخاص بقرار تأنيث محال بيع المستلزمات النسائية وتوطينها.

وأسفرت الحملات عن ضبط 513 مخالفة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وضبط 557 منشأة مخالفة. وتأتي الحملات المكثفة التي ينفذها فرع الوزارة بالمنطقة بمشاركة 81 مفتشاً ومفتشة، بهدف التأكد من التزام أصحاب الأعمال بتطبيق المرحلة الثالثة من قرار تأنيث محال بيع المستلزمات النسائية.

و أشار المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أمس (الخميس)، إلى أن الوزارة لن تسمح بوجود وافدين في قطاع الاتصالات أو غيره من الأنشطة والمهن المقصورة على السعوديين، مؤكداً أنه جرى ضبط الوافدين المخالفين وتحويلهم إلى الجهات الأمنية، تمهيداً لترحيلهم، ومخالفة المنشآت التي تُشغِّلهم، وتحويل المنشأة التي يُشتبه بأنها تمارس التستر التجاري إلى وزارة التجارة والاستثمار.

وأكد أبا الخيل أنه سيوضع مفتشون دائمون في مجمعات الاتصالات في المناطق كافة، داعياً إلى الإبلاغ عن المخالفين من خلال الرقم (19911) أو عبر تطبيق (#معا_للرصد).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018