أخبار عاجلة
قطع المياه عن مناطق في مصر الجديدة السبت -
آخر تفاصيل مشروعي «الأسمرات 3» و«المحروسة 1 و2» -
سلمى حايك تكشف عن متحرش ظل يرعبها لسنوات -
اليوم.. مجلس الزمالك يجتمع مع نيبوشا -
قرقاش: فرصة لاختبار نوايا حزب الإصلاح اليمني -

أمانة الرياض تتسلم درع الريادة في دعم العمل الاجتماعي

أمانة الرياض تتسلم درع الريادة في دعم العمل الاجتماعي
أمانة الرياض تتسلم درع الريادة في دعم العمل الاجتماعي

تسلمت أمانة منطقة الرياض اليوم (الجمعة)، درع ريادة العمل الاجتماعي العربي المشترك 2017، وذلك ضمن فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي ينظمه الاتحاد العام للمنتجين العرب، نظير تميزها ودورها الريادي في دعم الفعاليات الترويحية والخدمات الاجتماعية.

وتسلم المدير العام للحدائق في أمانة منطقة الرياض المهندس إبراهيم الهويمل، الدرع التكريمية نيابة عن أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان، في حفلة أقيمت بهذه المناسبة في القاهرة على مسرح جامعة القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 10 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، واتسم بشعار «معاً ضد الإرهاب».

وعبّر الهويمل عن اعتزاز الأمانة بهذا التكريم الذي يعد واحداً من مؤشرات جودة العمل الذي تقدمه، مبيناً أنه يعبر عن اهتمام الأمانة بتعزيز الجوانب الاجتماعية في مجالاتها كافة.

وأكد أن أمانة منطقة الرياض تأخذ في الاعتبار تعزيز الجوانب الاجتماعية في فعالياتها ومناشطها كافة، ومن ذلك دعم المنتجين والمسرحيين، ومشاركة الأمانة في تنفيذ المهرجانات والمسرحيات التي تعنى بالمجتمع والأسرة، لافتاً النظر إلى أن لدى أمانة منطقة الرياض روزنامة سنوية للفعاليات، تضم الاحتفالات والمهرجانات ودعم الفعاليات الشبابية والأسرية، موزعة بطريقة تمكن أفراد المجتمع كافة من الاستفادة والتفاعل، وقضاء أوقات ممتعة، ومشاركة الجهات الأخرى.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض تتبنى منذ سنوات عدة تشجيع الأعمال الاجتماعية والثقافية والوطنية، كجزء من دورها المجتمعي، وأحد أهم برامجها التي تركز على تفعيل مشروع تعزيز البعد الإنساني لمدينة الرياض، التي تستهدف سكان العاصمة وزوارها، من خلال توفير وسائل الترفيه والتسلية لأفراد الأسرة كافة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية