أخبار عاجلة
للمرة العاشرة.. «ضمك» الأول في الملاكمة -
الفتح يكسر عناد الفيحاء بثلاثية -
أرسنال يسقط توتنهام في ديربي شمال لندن -
وفاة أسطورة الأثقال أوغلو -
الباطن يعاود تدريباته استعداداً للسكري -
ثلاثي الرعب قاد الزعيم للنهائي -

أمانة الرياض تتسلم درع الريادة في دعم العمل الاجتماعي

أمانة الرياض تتسلم درع الريادة في دعم العمل الاجتماعي
أمانة الرياض تتسلم درع الريادة في دعم العمل الاجتماعي

تسلمت أمانة منطقة الرياض درع ريادة العمل الاجتماعي العربي المشترك 2017م، وذلك ضمن فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي ينظمه اتحاد العام للمنتجين العرب، نظير تميزها ودورها الريادي في دعم الفعاليات الترويحية والخدمات الاجتماعية.

وتسلم م. إبراهيم بن ناصر الهويمل مدير عام الحدائق في أمانة منطقة الرياض الدرع التكريمي نيابة عن أمين منطقة الرياض م. إبراهيم بن محمد السلطان، في حفل أقيم في القاهرة على مسرح جامعة القاهرة الذي اتسم بشعار معاً ضد الإرهاب.

وعبر م. إبراهيم الهويمل عن اعتزاز الأمانة بهذا التكريم الذي يعد واحداً من مؤشرات جودة العمل الذي تقدمه، مبيناً أنه يعبر عن اهتمام الأمانة بتعزيز الجوانب الاجتماعية في كافة مجالاتها، مؤكداً على أن أمانة منطقة الرياض، تأخذ بالاعتبار تعزيز الجوانب الاجتماعية في كافة فعالياتها ومناشطها، ومن ذلك دعم المنتجين والمسرحيين، ومشاركة الأمانة في تنفيذ المهرجانات والمسرحيات التي تعنى بالمجتمع والأسرة.

وأضاف أن لدى أمانة منطقة الرياض رزنامة سنوية للفعاليات، تضم الاحتفالات والمهرجانات ودعم الفعاليات الشبابية والأسرية، موزعةً بطريقة تمكن كافة أفراد المجتمع من الاستفادة والتفاعل، وقضاء أوقات ممتعة ومشاركة الجهات الأخرى.

من جانبه، اعتبر الاتحاد العام للمنتجين العرب تكريم أمانة منطقة الرياض تميزاً ملحوظاً لما تقدمه الأمانة من أنشطة اجتماعية محسوسة وفعاليات نوعية، كما أنه عائد إلى الجهود المقدمة في دعم الممثلين والمنتجين والمخرجين السعوديين والعرب، من خلال الفعاليات التي تنظمها الأمانة، سواء الموسمية منها، أو الفعاليات الوطنية والاجتماعية، فضلاً عن استضافة عدد من المسرحيات على مدار العام في العاصمة الرياض وتوفير كافة سبل النجاح لها.

وقدّم الاتحاد العام للمنتجين العرب شكره لأمانة منطقة الرياض، مثمناً الجهد الذي تبذله الأمانة كأحد رواد العمل المجتمعي بالمملكة العربية السعودية.

وتتبنى أمانة منطقة الرياض منذ عدة سنوات تشجيع الأعمال الاجتماعية والثقافية والوطنية، كجزء من دورها المجتمعي، وأحد أهم برامجها التي تركز على تفعيل مشروع تعزيز البعد الإنساني لمدينة الرياض، التي تستهدف سكان العاصمة وزوارها، من خلال توفير وسائل الترفيه والتسلية لكافة أفراد الأسرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس أنغولا بذكرى يوم الاستقلال
التالى إشادات عربية بملتقى آثار المملكة الأول