أخبار عاجلة
أزمة وقود في طرابلس بعد قطع أحد خطوط الأنابيب -
إيران تعتزم خفض صادرات المكثفات إلى آسيا -
ثلثا الفلسطينيين يريدون استقالة الرئيس عباس -
تركيا: تقسيم العراق أو سورية قد يؤدي لصراع عالمي -
مقتل 25 على الأقل باشتباك في جنوب السودان -

أمير الرياض بالنيابة لـ«الأمانة»: اخدموا المواطنين ونفذوا الأعمال على أعلى مستوى

أمير الرياض بالنيابة لـ«الأمانة»: اخدموا المواطنين ونفذوا الأعمال على أعلى مستوى
أمير الرياض بالنيابة لـ«الأمانة»: اخدموا المواطنين ونفذوا الأعمال على أعلى مستوى

«عكاظ» (الرياض)

وجه أمير الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن، المسؤولين في الأمانة بالحرص على خدمة المواطنين، وتنفيذ الأعمال على أعلى مستوى يليق بمدينة الرياض.

وأعرب خلال تفقده أمس (الإثنين) أمانة المنطقة للاطلاع على مشاريعها الجاري تنفيذها حالياً وخططها وبرامجها التنفيذية، عن سعادته بما شاهده من تقنية متطورة ومن جهود كبيرة تبذلها الأمانة لخدمة القطاع البلدي والتنموي.

وتجول أمير الرياض بالنيابة في أرجاء المعرض الذي اشتمل على عدد من مشاريع أمانة الرياض الجاري تنفيذها في مجالات الطرق والجسور والأنفاق، ومشاريع تصريف السيول، ومشروع وادي السلي، والحدائق، والساحات البلدية، والمراكز الإدارية، وبرامج الصيانة والنظافة، وتقنية المعلومات، إضافة إلى جهود بلديات مدينة الرياض في الخدمات التنموية.

وتعرف الأمير محمد بن عبدالرحمن على أعمال مشروع وادي السلي وما تم إنجازه في المشروع، كما استمع إلى شرح عن مشاريع السيول وما تحقق فيها من إنجازات تجاوزت 34%.

واطلع على سير العمل في مشروع إعادة إنشاء نفق طريق الملك سعود مع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، الذي تم البدء فيه نهاية شهر رمضان وبلغت نسبة الإنجاز 64%، وسيتم افتتاحه لحركة المرور قبل بدء العام الدراسي.

عقب ذلك تفقد الأمير محمد بن عبدالرحمن مركز التحكم والمراقبة في الأمانة، واطلع خلالها على التقنية المتطورة للمركز، واستمع إلى شرح مفصل لما يحتويه المركز من تقنية باستخدام أحدث البرامج الهندسية، من خلال كاميرات الرصد وأجهزة التحكم المتطورة، في مراقبة الطرق وتصريف السيول والإنارة.

عقب ذلك، تفقد مركز الطوارئ بأمانة الرياض (940)، واستمع إلى شرح عما يقدمه المركز من خدمات على مستوى منطقة الرياض من خلال ربط كافة بلديات محافظات المنطقة والبالغ عددها 47 بلدية بمركز طوارئ الأمانة، لتقديم الخدمات التنموية والبلدية في نطاق البلديات، الأمر الذي سيسهم في سرعة تقديم الخدمات من قبل الجهات الخدمية المختصة.

من جهة أخرى، يرعى أمير الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن الدورة الأولى من مهرجان الدلم للتمور، الذى تنطلق فعالياته الخميس القادم ويستمر لمدة شهرين في ساحات المركز الحضاري وسط المحافظة، ويعتبر الأضخم على مستوى منطقة الرياض.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين