أخبار عاجلة
"زراعة" الطائف تنظم المخيم التوعوي البيئي -
بسمة بوسيل وصورة عفوية مع ابنتها تالية -
بالصور.. انتهاء تصوير فيلم "شنطة حمزة" -

22 نادي حي وموسمي يختتمون فعاليات "إجازتي 2" بـ"تعليم تبوك"

"الحارثي": استقطبت أكثر من 90 ألف طالب وطالبة و17 ألف زائر

اختتمت أمس فعاليات الأندية الموسمية وأندية الحي بتبوك لهذا العام، ضمن برنامج "إجازتي 2"، تحت شعار "صيفك سعيد وقتك مفيد"، من خلال 22 نادي حي وموسمي "بنين وبنات" في تبوك ومحافظاتها، ضِمن مشروع وطني كبير أشرفت عليه وزارة التعليم وفق رؤية 2030، ونفّذته إدارة النشاط بـ"تعليم تبوك".

وأقيم الحفل الختامي لبرامج الأندية الصيفية مساء أمس في القاعة الثقافية بمعسكر الأمير سلطان الكشفي، بحضور المدير العام للتعليم المكلف إبراهيم بن حسين العمري، والمساعد لشؤون تعليم البنين والرئيس التنفيذي للأندية ماجد بن عبدالرحمن القعير.

واطلع مدير التعليم المكلف والمساعد لتعليم البنين على المعرض الفني المصاحب لختام الأنشطة الصيفية للأندية، واستمعا لشرح من مدير إدارة نشاط الطلاب وممثل أندية الحي بالمنطقة د.عبدالله بن صالح الحارثي، كما الْتقيا بمشرفي الأندية والطلاب المشاركين في برامجها.

وقدّم "العمري" شكره وتقديره للمشرفين كافة في تنظيم برامج الأندية الصيفية ضمن كلمته في بداية الحفل الختامي؛ منوهاً بالجهود التي قدّمتها الأندية من خلال بناء الشخصية المتوازنة للطلاب في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة، ودعم انتماء الطلاب لهذه البلاد وقادتها وعلمائها ومجتمعهم، وتعريفهم بمؤسسات الوطن ومَرافقه، وتنمية روح المحافظة عليها، واكتشاف المواهب لدى الطلاب وصقلها وتدعيم خبراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة، وتدريب الطالب على تحمل المسؤولية والمشاركة الاجتماعية، وخدمة البيئة المحيطة، وتفعيل دور المؤسسة التربوية كمركز إشعاع في الحي.

وفي كلمته -خلال الحفل- أوضح مقرر الفريق التنفيذي للأندية مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي، أن الأندية استقطبت أكثر من 90 ألف طالب وطالبة، وأكثر من 17 ألف زائر وزائرة خلال الفترتين الأولى والثانية؛ مشيراً إلى أن الأندية قدّمت برامجها عبر خمسة مسارات هي (الترفيهي، الوظيفي، السياحي، التطوعي، التقني)، وتميزت بالإبداع والابتكار.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأنشطة وبرامج الأندية الصيفية بالمنطقة، وفي ختام الحفل سلّم مساعد مدير التعليم شهادات التقدير والجوائز التكريمية والدروع للجهات المشاركة في دعم الأندية الصيفية لهذا العام.

حضر الحفل مساعد مدير مرور منطقة تبوك العقيد سمير بن محمد الغبان ومديرو الإدارات والأندية الصيفية بتعليم تبوك.

22 نادي حي وموسمي يختتمون فعاليات

22 نادي حي وموسمي يختتمون فعاليات

22 نادي حي وموسمي يختتمون فعاليات

22 نادي حي وموسمي يختتمون فعاليات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد .. الإطاحة بـ 30 مقيماً يبيعون لحسابهم الشخصي في سوق الخضار بالمدينة
التالى «حالة عمار» يستقبل أول فوج حجاج بزمزم