أخبار عاجلة
«عطر الأولين» يفوح في «ربيع الشماسية» -
السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية -
"نهج ستانيسلافسكي".. مدرسة فلسفية للحياة -
الأمم المتحدة: نراقب تطورات عفرين عن كثب -
أنقرة: متمسكون بعملية عفرين مهما كان الثمن -

النصر.. مسلسل الإصابات مستمر

النصر.. مسلسل الإصابات مستمر
النصر.. مسلسل الإصابات مستمر

إصابة جديدة بين أحد اللاعبين تلقاها مدرب فريق النصر الأرجنتيني غوستافو كونتيروس، وذلك عندما تعرض ثنائي الفريق البرازيلي ليوناردو بيريرا والمهاجم حسن الراهب لإجهاد عضلي، إذ لم يشاركا في التدريبات نظير حصولهما على راحة طبية.

ولا تعد تلك الإصابتين هي الأولى من نوعها في فريق النصر هذا الموسم، إذ تعرض المدافعون عبدالله مادو وبرونو أوفيني وعبدالله الأسطا، إضافة إلى محمد السهلاوي، وسعد لكرو، وحسام غالي، وعبدالله العنزي لإصابات متفرقة ومتفاوتة المدة، فقدهم الفريق على إثرها في مباريات عدة منذ بداية الموسم.

وعلى صعيد متصل، اختتم الفريق الأول اليوم (السبت) معسكره في جبل علي بدبي وذلك بإجراء حصة تدريبية صباحية استمرت أكثر من ساعتين، انطلقت بتدريبات إحماء تلاها تدريبات لياقية متنوعة اشتملت على جري حول الملعب طبق بعدها اللاعبون جملاً تكتيكية تعتمد على الكرات الثابتة ثم الكرات العرضية، قسم بعدها الفريق لمجموعتين وأجرى لهم مناورة كروية على كامل الملعب، عوضاً عن المباراة الودية التي أُلغيت، هذا وقد عادت بعثة الفريق إلى الرياض على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم غدٍ الاثنين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

ويلتقي النصر نظيره الرائد بعد فترة التوقف. يذكر أن الفريق الأصفر يحتل المركز الثالث بـ13 نقطة، وتأجلت مباراته قبل التوقف مع الباطن لظروف الطيران.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018