أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الداخلية -

ندوة| فيلم "الممر الضيق".. التضحية "عاصفة" تدعم الحب

"الحياة تشبه الممرات كثيرًا، تضيق أحيانًا علينا وتتسع بضع مرات أخرى".. بطل فيلم "الممر الضيق" هو شاب هندي يُدعى "أخيل" يعيش مع والده القعيد، علاقتهما ليست قوية، بل يسيطر عليها التوتر.

يقرر الولد ذو العشرين عامًا، أن يهرب من منزله مع صديقته، للتخلص من هذه المشاكل، يتردد ويفكر ويقرر التراجع عن قراره لرعاية الأب، لكنه كان متأخرًا فالأب قرر أن يضحي بحياته؛ كي لا يكون عائق أمام سعادة ابنه.


الفيلم الهندي الذي عرض مساء أمس الاثنين، في المسابقة الرسمية للدورة الـ 38 من ، شارك في بطولته بطولة كا كالدهران، وساراث صبها، وكريشنا بريا، وإخراج الأخوين ساتش وسانتوش بابوسينان. 

وعقب عرض الفيلم على المسرح الكبير بدار الأوبرا، أقيمت أدارتها الناقدة جيلان صلاح  بحضور مخرجي الفيلم، وأكدا أنهما أرادا تقديم عمل عن شكل مختلف وغير متوقع من أشكال الكراهية أو الاحتقان بين شخصين "الأب والابن"، خاصة أن الأمر ليس بجديد لدينا". 


وأضاف ساتيش "أن الفيلم تحول خلال رحلة تنفيذه من الكره والاحتقان بين الطرفين إلى المحبة والتراحم، بل ورغبة كلا منهما في التضحية لإسعاد الآخر، فالفن هو من يرسم للفنان الطريق الذي يمكن أن يسير فيه لا العكس لأنه الأكبر".

"التضحية جزء من الحب ويعزز هذا المعنى".

أما عن تكلفة ذلك الفيلم المستقل، أوضحا أن فيلمهما ليس جماهيريًا، وأنهما ابتعدا عن اللجوء لاستخدام إمكانية ضخمة وممثلين معروفين تقليلًا للتكلفة. 



 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء