أخبار عاجلة
سيارة فاخرة تكشف عن توقيع مدافع دجلة للأهلى -
«إيناسيو» يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية -
الأهلي يكشف حقيقة عروض احتراف أحمد حجازي -
بالصورة .. ياسمين رئيس تعزف على "الجيتار" -

غدا.. المتحف المصرى ينظم احتفالية خاصة بعيد الأم ويوم المرأة العالمى

غدا.. المتحف المصرى ينظم احتفالية خاصة بعيد الأم ويوم المرأة العالمى
غدا.. المتحف المصرى ينظم احتفالية خاصة بعيد الأم ويوم المرأة العالمى

ينظم المتحف المصرى بالتحرير غدا الأحد الموافق 19|3|2017 احتفالية خاصة بعيد الأم ويوم المرأة العالمى، تحت عنوان"st wrt المصرية " والتى تعنى السيدة العظيمة.

 

وأوضحت إلهام صلاح، رئيس قطاع المتاحف، أن الاحتفالية ستبدأ فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بجولة إرشادية مجانية يقوم بها أمناء المتحف داخل قاعات المتحف الخاصة بالمرأة فى مصر القديمة لتوضح من خلال القطع الأثرية المعروضة اهتمامات المرأة وكيفية العناية بنفسها ورعايتها صحتها .

 

كما ستتم استضافة بعض الشخصيات الناجحة من نساء مصر لمشاركة قصة نجاحهم مع زوار المتحف والحاضرين، وهذه السيدات هن: مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، ولقاء الخولى ميكانيكى سيارات من الأقصر، والتى كرمها السيد رئيس الجمهورية لإصرارها على العمل فى تلك المهنة، رغم عادات وتقاليد البلد التى تسكن بها. هذا بالإضافة إلى الكابتن طيار ماجدة مالك والتى تعتبر أول مصرية تقود الطائرات العملاقة طويلة المدى. ويلى ذلك فقرة موسيقية بحديقة المتحف، كما ستلقى إلهام صلاح محاضرة عن المرأة ودورها الرائد فى مصر القديمة .

 

وأكدت صباح عبد الرازق، مدير عام المتحف المصرى بالتحرير، أن هذه الاحتفالية تحمل فى طياتها العديد من المعانى الحماسية والتشجيعية، لحث المرأة المصرية على العمل وتحقيق أهدافها وطموحاتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»