أخبار عاجلة
جوني ديب يعتذر عن تعليقات ساخرة عن ترامب -
مفاجأة غير متوقعة من مدرب الهلال -
أيمن نور الدين يكتب :التريند لا يعرف فيروز !! -
ميس حمدان: أتمنى عمل فوازير رمضان -
برونو «لم يتزحزح».. والنصر يلوح بـ «الفيفا» -

تعرف على سر رفض سمير صبرى وطارق الشناوى المشاركة فى مسلسل "كاريوكا"

تعرف على سر رفض سمير صبرى وطارق الشناوى المشاركة فى مسلسل "كاريوكا"
تعرف على سر رفض سمير صبرى وطارق الشناوى المشاركة فى مسلسل "كاريوكا"

كشف الفنان القدير سمير صبرى، والناقد الكبير طارق الشناوى عن سبب رفضهما المشاركة فى التمثيل فى مسلسل لوفاء عامر، فقد طلبت منهما أن يظهرا فى مسلسلها الذى قدمته منذ فترة "كاريوكا"، والذى تناول مسيرة الفنانة الراحلة ورحلتها فى عالم الفن.

 

وقال الناقد الكبير: اتصلت بى وفاء عامر وقالت لى أريدك أن تظهر معى فى مسلسلى عن تحية كاريوكا، وتظهر بشخصيتك الحقيقية خاصة أنك كنت قد أجريت معها حوارات مختلفة، وكان أول حوار للناقد الكبير له فى حياته الصحفية مع الفنانة الراحلة، لكنه رفض الظهور واعتذر فقام كاتب العمل بحذف مشاهده.

 

كما عرضت الفنانة أيضا على الفنان سمير صبرى الظهور فى 4 حلقات، لكنه طلب السيناريو بالكامل، وعندما قرأه قال لها إن ما كتب ليس له علاقة بالواقع، لأنه أظهرها على غير حقيقتها، وأنها على خلاف مع سامية جمال وهذا غير حقيقى.

 

وقال صبرى: "ورفضت المشاركة فى المسلسل وقلت للمؤلف بعدما أرسلته لى وفاء عامر إن ما كتب غير موثق، وما كتب عنى غير حقيقى، تحية كاريوكا لم تتعلم ولم تدخل مدرسة لكن من يجلس معها يجدها هانم، وتعلمت الفرنسية والإنجليزية وكانت مثقفة جدا وفى هذا الزمن".

 

وأضاف صبرى: آخر مرة رقصت فيها تحية كاريوكا كانت أمامى فى فيلم "نشاطركم الأفراح"، وغنيت لها أغنية "ليلة امبارح مجنيش نوم"، التى كتبها صلاح جاهين ولحنها سيد مكاوى"، ومشيرا إلى أن تحية كاريوكا سيدة عظيمة وفنانة مهمة فى تاريخ السينما، بالإضافة لكونها خدومة وإنسانة جدعة وكنا لا نشبع من الحديث معها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وحيد حامد ردًا على الانتقادات لـ«الجماعة 2»: لدي دليل على كل معلومة بالمسلسل