أخبار عاجلة
البحرين يطلب مواجهة مصر.. وكوبر يرفض -
حنان مطاوع تنضم لـ (الرحلة 710) -
تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع -
أحزاب ونواب: من حق السيسى استكمال ما بدأه -
مصرع 3 وإصابة 16 فى حادثين بالقاهرة والسويس -

منذر رياحنة: «هجرة الصعايدة» و«البيت الكبيرة» أعمالي المقبلة.. وشكرا للفن السوري

منذر رياحنة: «هجرة الصعايدة» و«البيت الكبيرة» أعمالي المقبلة.. وشكرا للفن السوري
منذر رياحنة: «هجرة الصعايدة» و«البيت الكبيرة» أعمالي المقبلة.. وشكرا للفن السوري

قال الفنان منذر رياحنة إنه سيبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير مسلسل «هجرة الصعايدة» لرمضان المقبل، مشيرًا إلى انه اعتذر عن الاستمرار في مسلسل «وادي الذئاب».

وأضاف «رياحنة» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «اعتذرت عن مسلسل وادي الذئاب لعدة أسباب لا أريد الخوض فيها ولكني أتمني لهم النجاح ولم يكن السبب التأجيلات بل هناك أسباب عديدة أدت إلى ذلك، لكني انضممت لمسلسل (هجرة الصعايدة) مع الكاتب الكبير ناصر عبدالرحمن والمنتج محمد فوزي فالعمل لا يتحدث عن الصعايدة ولكن يتحدث عن فترة زمنية هامة للغاية في تاريخ مصر».

وتابع: «انضممت لمسلسل (البيت الكبير) للمخرج محمد النقلي ومع فريق عمل كبير وسنبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة، فدوري هنا مختلف تمام، حيث العمل اجتماعي صعيدي ولكنه مختلف عن هجرة الصعايدة».

وعن مشاركته في «مهرجان الإسكندرية الأخيرة» :«اشكر القائمين على مهرجان الاسكندرية على أنني كنت جزء من هذا المهرجان العريق، ووأكد أن الأفلام كانت مستواها عالي بجانب أن هناك أفلام بها ملاحظات ولكن المجمل كان رائع أضافة إلى أنني أحب أن اوجه الشكر لكل القائمين على الدراما في سوريا والفن السوري بشكل عام والذين يقدمون هذه الأفلام القوية برغم الظروف الصعبة وأقول لهم ألف شكر واتمني الجميع يتعلم منهم».

وعن اختياراته: «اختياراتي في أعمالي دائما لها علاقة بالنوع وما الذي سأقدمه ويصل للجمهور، ففي لحظة أذهب للشخصيات المركبة ولحظة أخرى ابحث عن الاختلاف».

وعن السينما: «السينما لدي أعمال ولم اتخذ أي قرار، ولكني فضلت الإبتعاد عنها خلال الفترة الماضية لانه لم يكن لدي ورق وأعمال مهمه أدخل بها السينما ففضلت الابتعاد ولكني سأعود بعمل هام وقوي في 2018، ولكن لا يهمني دور البطولة المفردة أو المطلقة أو الجماعية بقدر ما يهمني أن يكون الدور هو البطل».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»