أخبار عاجلة
المخلافي: الحوثيون يتحدون نداء السلام -

بري لارسون: نجاح النساء فى هوليوود صعب

بري لارسون: نجاح النساء فى هوليوود صعب
بري لارسون: نجاح النساء فى هوليوود صعب

اعتبرت الممثلة الأمريكية برى لارسون تحوُّلها من تقديم أفلام فنية تُعرض في المهرجانات وتحصد الجوائز إلى بطلة لأفلام تجارية تحقق نجاحا جماهيريا خطوة مهمة في مشوارها السينمائى في هوليوود، وبداية لتقديمها أدوارا متنوعة ومختلفة.

«لارسون»، التي حصدت مؤخراً جائزة مهرجان بالم سبرينجز، أكدت أن إسناد بطولة فيلم «كونج: جزيرة الجماجم»- وهو إعادة إنتاج لفيلم «كينج كونج» الشهير- أمر يُعزِّز انطلاقها نحو قطاع عريض من الجمهور الذي يُقبل على دور العرض.

وقالت إن تقديمها فيلما تكلفته 125 مليون دولار، بعد مشاركتها في فيلم كانت تكلفته 5 ملايين فقط، يُعد دعوة مهمة من المنتجين إلى الاعتماد عليها كواحدة من نجمات الشباك الجديدات في هوليوود، خاصة أنها سرقت الأنظار من ممثلات سبقنها لصدارة الشباك بأفلامهن التجارية، التي تحقق الملايين وتُعرض حاليا، وآخرهن إيما واتسون ورونى مارا.

واعتبرت أن صدارة الممثلات في هوليوود ومنافستهن للرجال أمر من الصعب حدوثه، لكنه قابل للتكرار، بعد تجارب ناجحة لنجمات شابات، على رأسهن جنيفر لورنس، التي استطاعت سلسلة أفلامها «ألعاب الجوع» الاقتراب من المليار دولار.

وأضافت «لارسون»، في تصريحات لها بموقع هوليوود ريبورتر، أن نجاح النساء في هوليوود صعب، لكنه ممكن، لافتة إلى أن تعاونها مع الممثل توم هاديلستون، في فيلمها «كونج: جزيرة الجماجم»، وتفاهمهما خلال التصوير، جعل الفيلم يخرج بصورة جيدة، ومَن يراه يعتبره عملا جديدا، وليس إعادة إنتاج لعمل شهير.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية