أخبار عاجلة
سيرخيو راموس يكشف عن أسطورته في كرة القدم -
ديبالا يصدم ريال مدريد وبرشلونة -
ديبالا يتقرب من ريال مدريد -
رئيس الاتحاد: جاهزون لموقعة الهلال -

"الفهد" للإنتاج الفني: سمير بدير مفاجأة فيلم "الكيت"

"الفهد" للإنتاج الفني: سمير بدير مفاجأة فيلم "الكيت"
"الفهد" للإنتاج الفني: سمير بدير مفاجأة فيلم "الكيت"

أكد الدكتور فهد صاحب مجموعة "الفهد" للإنتاج السينمائي، ضرورة منح الفرصة للمبدعين من الشباب لإبراز قدراتهم وموهبتهم من خلال المشاركة في مختلف الأعمال الفنية، وعدم قصر التعاون مع أسماء بعينها، لتشجيع تلك المواهب على تطوير أدائها وضخ دماء جديدة في السينما والتليفزيون.
وأضاف فهد: "حرصت على منح الفرصة لوجوه جديدة لمست موهبتها للمشاركة في فيلم الكيت، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي قريبا، ويعد سمير بدير هو أحد اكتشافات مجموعة الفهد للإنتاج السينمائي التي سأفاجئ بها الجمهور"، مؤكدًا ضرورة منح الفرصة لكل المبدعين لإظهار موهبتهم الحقيقية.
وتابع قائلا: "أراهن على موهبة سمير بدير، وأتوقع له النجاح والتميز في الدور الذي سيكون بمثابة مرحلة انتقالية في حياته العملية، لافتا إلى أنه سيواصل عملية الدفع بالمواهب المتميزة في أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة".
"الكيت" تأليف عمرو نجاح، وإخراج وائل عبد القادر، وإنتاج مجموعة "الفهد" للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.
ويتطرق العمل إلى الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا، كما يناقش العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.
ويلقي الفيلم الضوء على الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلى رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»