أخبار عاجلة
مبارك الحاضر الغائب في مسلسل "ظل الرئيس" -
شيري عادل تعتلي "الحصان الأسود" وتكسب السباق -
بالفيديو.. ريان رينولدز يمارس رياضته المفضلة -
شذى لـ"هاني رمزي": "يارب يتحرق دمك يا أخي" -
إنبي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الأهلي -

رئيس تحرير باباراتزي لـ"هدى الناظر": "حتعرفي ازاي بجواز عمرو لو مش عايز يعرفك ؟"

رئيس تحرير باباراتزي لـ"هدى الناظر": "حتعرفي ازاي بجواز عمرو لو مش عايز يعرفك ؟"
رئيس تحرير باباراتزي لـ"هدى الناظر": "حتعرفي ازاي بجواز عمرو لو مش عايز يعرفك ؟"

باباراتزي

الأحد 19/مارس/2017 - 04:28 ص

فى أول تصريح من أيمن نور الدين رئيس تحرير موقع وجريدة باباراتزي عقب نفي هدى الناظر لخبر زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، عبر أحد المواقع الإلكترونية، و الذى إنفرد بنشره جريدة وموقع باباراتزي، كما إنفرد بنشر تفاصيل الإحتفال فى أحد كازينوهات الزمالك.

أكد نور الدين قائلا :"أن هدى الناظر لو نفت أى عمل فنى يخص عمرو دياب سأصدقها لأنها مديرة أعماله ومسئوله عن عمله فقط لكن بالنسبة لحياته الشخصية بطبيعة الحال ليست ملمة بكل مايحدث فيها  .. وهو حر فى التصرف فيها كيفما يشاء .. وليس منطقيا أنه مجبر على أن يخبر هدى أو غير هدى بزواجه من دينا ..أو مجبر على تأكيده الخبر لهدى  أو نفيه".

وأشار نور الدين إلى أن هدى الناظر تسرعت فى النفى لخوفها من تأثير ذلك الخبر على صورة عمرو النمطية التى تحرص على إظهارها للصحافة رغم أنه فى النهاية إنسان ومن لحم ودم ومن حقه أن يحب ويتزوج من يشاء، كما أن زواجه من السيدة زينه عاشور يدفع عمرو بطبيعة الحال أن لا يعلن زواجه من دينا سوى لأصدقائه المقربين ومنهم نجوم فن ومنتجين حضروا احتفال الزمالك.

وأضاف رئس تحرير باباراتزي قائلا :"بالتالى أى نفى لهذا الخبر من أى جهه سوف نتفهم أسبابه حتى لو جاء النفى بشكل رسمى من خلال بيان مكتوب ولكن نعيد تأكيدنا للخبر من أكثر من مصدر مقرب جدا ومنهم من دعى للحفل ولدينا شواهد أخرى نتحفظ على نشرها ونؤكد على إحترامنا للمطرب الكبير وحريته فى حياته ولم ننشر الخبر بنية أى إساءة له لأنه لم يرتكب أى خطأ، كما نؤكد على محبتنا للنجم الكبير".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وحيد حامد ردًا على الانتقادات لـ«الجماعة 2»: لدي دليل على كل معلومة بالمسلسل