أخبار عاجلة
"الصحة" تدمج إدارات الموارد البشرية -
تأييد حبس شبكة تبادل الزوجات بمصر القديمة -

نور قدري تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة أمام ميرفت أمين

نور قدري تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة أمام ميرفت أمين
نور قدري تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة أمام ميرفت أمين

كتب - حسين الجندي :

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 04:33 م

تقدم النجمة الشابة نور قدري صورة جديدة  لشكل علاقة زوجة الابن بحماتها، خلال أحداث فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، حيث تلعب خلال أحداثه شخصية "ياسمين" زوجة ابن النجمة ميرفت أمين، والتي تحاكي حماتها سواء في نمط الحياة وكافة الاهتمامات أو الأناقة والحرص على ممارسة الرياضة.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج إنتاج مينا فايق "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي"،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران،نور قدري،طارق الإبياري،إيمان السيد،ياسر الطوبجي، رشا الخطيب،زكي فطين عبد الوهاب،مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

من ناحية أخرى، تنشغل نور قدري حاليا بالتحضير لتقديم النسخة الثالثة من البرنامج الشهير Saturday Night Live، والذي حقق نجاحا كبيرا في النسختين الأولى والثانية، تمهيدا لتقديمه على قناة o s n  خلال الفترة المقبلة.

وتتبلور فكرة البرنامج في أن يقوم بعض الفنانين المشاهير بضيافة النجوم الذين يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية،

من جهة أخرى، تقرأ نور قدري سيناريوهات جديدة لعدة أعمال درامية تلقت عروضا للمشاركة فيها،حيث تحسم "نور" خلال الفترة المقبلة المسلسل الذي ستخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل،كما يعرض للفنانة نور قدري حاليا مسلسل "ليلة".

"ليلة" تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة فى أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج محمد بكير، بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل ونور قدري وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد