أخبار عاجلة
العصار والجلاد وطارق نور في عزاء كريمة مختار -
الصور الأولى من زفاف عمرو يوسف وكندة علوش -
هدف (جمهورية الكونجو 1 - المغرب 0) -
مرتضى منصور "المدرب" يضع التشكيل الأفضل لمصر -

بالصور.. أهم أزمات الوسط الفني في 2016

بالصور.. أهم أزمات الوسط الفني في 2016
بالصور.. أهم أزمات الوسط الفني في 2016

شهد الوسط الفني في عام 2016 أزمات ومشاكل عديدة سواء علي مستوى الأعمال الفنية أو البرامج التلفزيونية أو القضايا العالقة بين الفنانين وامتد الأمر إلى المهرجانات الدولية.

ترصد "بوابة الوفد" أهم الأزمات والمشاكل التي شهدها الوسط الفني في 2016.

 

أحمد عز وزينة

بدأت قضية أحمد عز وزينة تشغل بال الرأي العام بدءًا من يناير 2014 عندما وصلت الفنانة إلى مطار القاهرة قادمة من الولايات المتحدة بصحبة توأمين عمرهما شهرين وهما "زين الدين وعز الدين"، وأحدثت ضجة كبيرة عندما قالت أنهما أبنائها من الفنان أحمد عز، ومن هنا بدأ الصراع بين النجمين، حتى كتب عام 2016 نهايتها بعد ما حكمت محكمة الأسرة والطفل إثبان نسب الطفلين لوالدهما الفنان أحمد عز.

 

مسلسل الأسطورة

واجه مخرج مسلسل "الأسطورة" محمد سامي اتهامات عديدة من نجمات العمل، تأتي على رأس القائمة ياسمين صبري التي قررت الانسحاب قبل إنتهاءالتصوير بأيام، ونسرين أمين، متهمين أياه بحذ مشاهد كبيرة من أدوارهم لزيادة مساحة دور زوجته "مي عمر التي كانت تجسد شخصية شهد في المسلسل.

 

أحمد الفيشاوي

دخل أحمد الفيشاوي في صراع مع غرفة صناعة السينما، بعدما أصدرت قراراً بإيقافه عن التمثيل لمدة عام، نظراً لعدم التزامه بتعاقداته مع المنتجين على حسب ما أعلنته الغرفة.

وتقدم بعض المنتجين بشكوى لغرفة صناعة السينما بسبب عدم التزام أحمد الفيشاوي في فيلم "الشيخ جاكسون" ما تسبب في خسائر مالية للشركة المنتجة، بجانب عدم التزامه في فيلم "اللعبة شمال" من إنتاج ناهد فريد شوقي.

 

مهرجان القاهرة السينمائي

شهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38 العديد من الأزمات التي تتمثل في غياب عدد كبير من النجوم، وآثار ظهور الممثل المصري شريف الطلياني ممثل أفلام البورنو بالخارج بلبلة كبيرة، بخلاف الضجة التي فجرتها الفنانة الاستعراضية سما المصري، حيثُ أبدى عدد من المخرجين والنجوم غضبهم من حضورها المهرجان.

وأخلت الدكتورة ماجدة واصف رئيسة مهرجان القاهرة السينمائي، مسئوليتها من حضور المصري وممثل أفلام البورنو الطلياني، حيثُ ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية، مؤكدة أن إدارة اللجنة لم ترسل لهما دعوة حضور.

 

مسلسل السبع بنات

واجه مسلسل "السبع بنات" أزمة كبري بسبب كثرة اعتذار النجوم أبرزهم مي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وداليا مصطفى، التي اتهمها البعض بأنها اعتذرت عن العمل نتيجة ضعف أجرها، مما أدي إلي تأجيل التصوير أكثر من مرة.

وظهرت أزمة جديدة في المسلسل بعدما تعرضت علا غانم التي تعتبر من البطلات الأساسية في العمل لحادث، جعلها تحصل على راحة طويلة.

الأزمة الأخيرة التي يعاني منها العمل هي عدم انتهاء المؤلف أحمد صبحي من كتابة باقي حلقات المسلسل الذي يصل عددها إلى 60 حلقة.

 

 

ولاد تسعة

عانى  مسلسل "ولاد تسعة" للنجمة اللبنانية نيكول سابا، من أزمة اعتذار النجوم أيضا أبرزهم الفنانة وفاء صادق بسبب خلافات في وجهات النظر بمرحلة التحضير مع بعض فريق العمل و نسرين أمين التي واجهت نفس المشكلة في بعض الفترات.

"ولاد تسعة" يتكون من 60 حلقة، ومن بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

 

برنامج نفسنة

مر برنامج نفسنة المذاع علي شاشة "القاهرة والناس" والذي يقدمه الثلاثي انتصار، وهيدي كرم، وشيماء سيف التي رحلت وحلت مكانها مذيعة جديدة تدعى "حبيبة"، بالعديد من الأزمات والمشاكل طوال العام المنصرم، بعد أن قامت الفنانة انتصار بحث الشباب والرجال على مشاهدة الأفلام الإباحية عبر برنامجها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد