أخبار عاجلة
«شيخ جاكسون» يتجاوز أزمته بعد اعتذار الفيشاوي -
إصابة 5 شرطيين في انقلاب سيارة بالمنيا -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 25 سبتمبر 2017 -
7500 قذيفة من الألعاب النارية تلون سماء الأحساء -
العيسى يرعى فعاليات "التعليم" بمناسبة يوم الوطن -

الإنتاج الإعلامي تنظم ندوة عن «صورة المرأة في الدراما المصرية»

الإنتاج الإعلامي تنظم ندوة عن «صورة المرأة في الدراما المصرية»
الإنتاج الإعلامي تنظم ندوة عن «صورة المرأة في الدراما المصرية»

نظمت مدينة الإنتاج الإعلامى تحت رعاية المجلس القومى للمرأة، ندوة ثقافية بعنوان «صورة المرأة في الدراما المصرية ما لها وما عليها»، شارك فيها الإعلامية فاطمة فؤاد عضو المجلس القومى للمرأة، ومها مروان المقرر المناوب للمجلس القومي للمرأة والفنانة عفاف شعيب.

وفي كلمتها أعربت الفنانة عفاف شعيب عن إستيائها الشديد للمستوى الدرامى الحالى والذى يتناول المرأة المصرية وما وصل إليه من تدنى وإفتقاره إلى وجود النموذج الإيجابى للمرأة المصرية الذي يحتذى به.

وطالبت «شعيب» قطاعات الإنتاج الرسمية بإختيار الأعمال الدرامية التي تعلى من قيمة المرأة ومكانتها الكبيرة في المجتمع المصرى، وأكدت على أهمية دور نقابة الممثلين والجهات الرقابية في هذا الشأن.

بينما طالبت مها مروان صناع الدراما بمراعاة صورة المرأة المصرية في الدراما بما يتوافق ودورها الإيجابى في المجتمع ووضعها في المكانة اللآئقة بها مطالبة بضرورة إختيار أعمال درامية جادة تؤكد على قيمة المرأة المصرية.

كان أعضاء المجلس القومى للمرأة قد قاموا بعمل جولة تفقدية داخل المدينة شملت مناطق التصوير المفتوحة وعدد من الإستديوهات بها واستديو الصوت وغرفة التحكم الرئيسية وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من الإمكانيات الفنية والتكنولوجية التي تضمها المدينة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم