أخبار عاجلة
الأهلي يتدرب مساء اليوم استعدادًا للترجي -
مدافع الأهلي الجديد: لا أعرف الزمالك (فيديو) -
بعثة النادي الأهلي تصل تونس -
سمير عدلي ينهي ترتيبات تسكين اللاعبين بتونس -
مدير أمن الأقصر يكرّم 3 ضباط لتميزهم في العمل -
ضبط 940 كجم أسماك في ثلاجة غير مرخصة بالدقهلية -
انخفاض تدريجي في الحرارة الجمعة (الدرجات) -

بالصور.. عمرو دياب يُشعل حفل الساحل الشمالي

بالصور.. عمرو دياب يُشعل حفل الساحل الشمالي
بالصور.. عمرو دياب يُشعل حفل الساحل الشمالي

احبا النجم العالمي عمرو دياب حفله الغنائي الأول عقب اطلاقه البومه "معدي الناس" بحضور اكثر من ٨٠ الف من محبيه من مختلف الأعمار والذين استمروا في التوافد حتي قرب إنتهاء فقرته وذلك داخل جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي. 

افتتح الميجا ستار حفله بأغنية "قمر ايه" من البومه الجديد  وسط هتافات وصيحات الجمهور الذي ردد لقبه الشهير  "الهضبة" أكثر من مرة. 

عقب الأغنية الأولي حرص دياب علي شكر جمهور الذي ينتظره من الصيف للصيف وطالبهم بإعادة تقديم أغنية: قمر إيه " كي يتأكد من سامعم لاغاني البومه الجديد "معدي الناس" ليعلق مازحا : " اطمنا ع الأولى:

كما حرص دياب على تلبية رغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من أغاني البومه الجديد ويشاركهم غناء "اه حبيبي " التي أشعلت المزيد من التفاعل ووصلات الرقص .

واستمر دياب في تقديم المزيد من أغاني البوم "معدي الناس" ليقدم أغنية "اجمل عيون " التي علق في ختامها أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير  لذا قام بتغيير مقطع برج الحوت لسيتبدله بالعديد من الأبراج.. مثل بحبك more واحب برج التور  .. كما غني لبرجه الميزان بتغيير نفس المقطع. 

كما قدم النجم الكبير ميدلي لاشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني على مدي أكثر من ٣٠ عاما تخللها كلمات شكر لكل من ساندوه في صناعة البومه الاخير من شعراء وملحنين وموزعين.

الحفل  يعد الاضخم على الاطلاق منذ بداية حفلات الساحل الشمالي من حيث عدد الجمهور والتجهيزات الضخمة  التي يشرف علي تنظيمها شركة ناي واشرف هريدي وقام بتصميم المسرح تامر فوزي وإضاءة وليزر لوليد الحريري وfire workes لأحمد عصام .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم