أخبار عاجلة
كانيدا مساعداً للاعبه السابق جوارديولا -
آل الشيخ لـ«عكاظ»: سأعيد الليوث بـ «مسارين» -
«الزعيم».. فخر الوطن -
دياز: تأهلنا بجدارة -
منتخب عمان يدعم «الزعيم» -
«عمر» أحبطهم -
«الملكي» يتوعد «العميد» في موقعة السبت -
ورشة لتحديد الاحتياج -
إقرار «تجسير» للتخصصات الإدارية بجامعة الطائف -
4 جهات حكومية تحاضر عن تفعيل إدارات السلامة -
محايل: إزالة 490 ألف م2 من التعديات -

«المصري اليوم» تكشف حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش: ضابط مزيف وراء الشائعة

«المصري اليوم» تكشف حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش: ضابط مزيف وراء الشائعة
«المصري اليوم» تكشف حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش: ضابط مزيف وراء الشائعة

تكشف «المصري اليوم» تفاصيل شائعة ضبط الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، صباح السبت، في أحد الكمائن وبحوزتهما مواد مخدرة.

في الساعة الثالثة إلا عشر دقائق صباح السبت، تلقى كاتب هذه السطور اتصالا هاتفيا من شخص عرَّف نفسه بأنه «الرائد حسام (..) رئيس مباحث دسوق»، وبعد الترحيب قال إنه لديه خبر هام، يتمثل في القبض على الفنانة كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف في كمين حدودي على الطريق المؤدي لكوبري دسوق الرحمانية، الذي يمر فوق النيل ويربط محافظتي البحيرة وكفر الشيخ، وبحوزتهما كمية من المخدرات بغرض التعاطي.

وأبلغته أني سأخبر زميلي المسؤول عن أخبار محافظة كفر الشيخ ليكتب الخبر، فاعترض وقال إنه يريدني أن أكتب أنا الخبر، فرددت عيه بأن هذه أدبيات العمل ولا أستطيع تجاوزها.

واتصلت بالزميل مجدي أبوالعينين، مدير مكتب «المصري اليوم» في كفر الشيخ، وبعد الاعتذار للاتصال في وقت غير مناسب وإيقاظه من النوم، قلت له: «اتصل بي شخص قال إنه رئيس مباحث دسوق وأخبرني بضبط الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش وبحوزتهما مخدرات»، وطلبت التحقق من الخبر لأني لا أعرف المتصل.

وأجابني مجدي أن رئيس مباحث دسوق شخص آخر، فقلت اتصل به، وعلى تحرج اتصل به، فأخبره بعدم صحة الأمر، وأن اسم الضابط المذكور ليس في المباحث منذ سنوات.

بحثت في برنامج «التروكولر» عن الاسم فوجدت أمامه كلمة محظور من إحدى شركات الاتصالات وأمام الرقم عبارة تم حظره من 35 شخصا.

وبعد فترة فوجئت باتصال آخر من ذات الشخص يسألني ماذا فعلت في الخبر؟، قلت: أمليته لزميلي، فطلب مني هاتفه فأعطيته إياه، وبدأت أساله عن اللواء محمد عمار، مدير المباحث بكفر الشيخ، الذي أعرفه منذ أن كان مقدم شرطة ومسؤولا عن مباحث قسم دمنهور بالبحيرة قبل ثورة 25 يناير، إلا أن المتصل تطوع وأخبرنى عن 6 من قيادات المباحث بكفر الشيخ، وزادت شكوكي لأنه يتطوع بالمعلومات لطمأنتي، وأخبرني أنه شقيق أحد عمداء الشرطة بالبحيرة.

عدت للبحث عن اسم رئيس المباحث، المنتحل صفته، فوجدت أن الاسم المنتحل كان رئيس مباحث قسم آخر في 2012 وبرتبة رائد، ففكرت أنه لو كان بالفعل رئيس مباحث في عام 2012 لأصبحت رتبته الآن مقدم على الأقل.

بعد ذلك، اتصل بي الزميل مجدي أبوالعينين وأخبرني أن رئيس مباحث دسوق الحقيقي أكد له عدم صحة الخبر.

وفي الصباح وجدت الشائعة منشورة في عدة مواقع، ولكن تم ضبط الفنانين في محافظة الجيزة، ووجدت عدة أخبار بالنفي من الفنانين ونقيب الممثلين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يوسف الشريف:" السكر مش شطارة ولا صياعة"