أخبار عاجلة
600 ألف جنيه إيرادات "فين قلبي" -
"القرموطي في أرض الناري" يتخطي المليون الأول -
"مولانا" يقترب من المليون التاسع -
ليال عبود تواجه رجا ورودولف في الـ "MTV" -

وزارة التضامن: وليد توفيق يحيي حفلاً فنيًا لاكتشاف مواهب الأطفال الأيتام

وزارة التضامن: وليد توفيق يحيي حفلاً فنيًا لاكتشاف مواهب الأطفال الأيتام
وزارة التضامن: وليد توفيق يحيي حفلاً فنيًا لاكتشاف مواهب الأطفال الأيتام

استمرارا لمبادرات رعاية الأطفال بدور الرعاية فنيا ورياضيا وتحت رعاية غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، يحيي الفنان وليد توفيق مساء اليوم احتفالية فنية بمصاحبة فرقة «كورال وأوركسترا أطفال مصر» بقيادة المايسترو سليم سحاب، في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن رغبة الفنان وليد توفيق مشاركة فرقة الكورال حفلها الفني يأتي تقديرا لمبادرة المايسترو سليم سحاب من خلال الاهتمام بالمواهب من الأيتام التابعين لمؤسسات دور الرعاية.

من جهة أخرى، يحرص الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة على استضافة حفلات كورال أطفال مصر في قاعة الاحتفالات الكبرى من منطلق تشجيع طلبة الجامعة على حضور الأنشطة الفنية التي تغذي الذوق الرفيع لديهم.

يذكر أن وزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة كانت قد أطلقتا العام الماضي مبادرة كورال وأوركسترا أطفال مصر بهدف تبني الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية ولديهم مواهب فنية ورعايتهم رعاية اجتماعية وثقافية وتغيير النظرة النمطية من المجتمع تجاه هؤلاء الأبناء وتوفير الأمان الاجتماعي والدعم النفسي والمساهمة في تطوير مهارات التفكير الإيجابي والإبداع وخلق نماذج إيجابية من الأطفال.

وتم إحياء أكثر من 6 حفلات بحضور وزيري التضامن والشباب والرياضة.

وتسعى المبادرة إلى زيادة عدد الأطفال المشاركين بالكورال لضمان الاستدامة واكتشاف الموهوبين منهم والعمل على تنمية مواهبهم لتمثيل مصر في الحفلات والمهرجانات بالداخل والخارج.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد