أخبار عاجلة
ديفيد فيا: سأقاتل لأجل روسيا -

الموسيقار عمر خيرت في لندن للمرة الأولى

الموسيقار عمر خيرت في لندن للمرة الأولى
الموسيقار عمر خيرت في لندن للمرة الأولى

تحت رعاية السفارة المصرية في لندن، تقوم الجمعية الخيرية لرعاية الطفل FACE باستضافة الموسيقار عمر خيرت لتقديم حفل موسيقى في العاصمة البريطانية لندن وذلك في الأول من ديسمبر 2017 بقاعة الحفلات الموسيقية الخلابة بساحة سانت جون سميث.

وتقوم السيدة نيفين قطري مدير الجمعية بالعاصمة البريطانية، بتنظيم هذا الحفل الضخم والذي من المرتقب أن يجتذب ما يقرب من ألف مشاهد من عشاق الموسيقار عمر خيرت.

وتهدف هذه الاحتفالية إلى جمع التبرعات وزيادة الوعي بمشكلة أطفال الشوارع والأيتام في مصر والذين تهتم برعايتهم الجمعية الخيرية FACE.

والجدير بالذكر أن الجمعية تدير حاليا 4 ملاجئ للأيتام ومركزين لأطفال الشوارع كما تخطط الجمعية إلى التوسع في مناطق أخرى داخل مصر.

وأوضحت السيدة نيفين قطري، أن كل حصيلة بيع التذاكر سوف يتم توجيهها مباشرة إلى الجمعية، وأضافت: «إنه لشرف عظيم أن يقدم الأسطورة عمر خيرت هذا الحفل لصالح هدفنا النبيل، ونحن ممتنون له ولفرقته الموسيقية لدعمهم الجمعية بقدومهم إلى لندن لتقديم هذا الحفل الساحر».

وأشارت نفين قطري إلى أن «هذا الحفل الموسيقي يعد الحفل الأول للموسيقار عمر خيرت في لندن».

يذكر أن الراعي الرئيسي لهذا الحفل هي مؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية، كما أن من رعاة هذا الحفل الضخم أيضا كل من شركة مصر للطيران والبنك الأهلي المصري، لندن وشركة فوري للمدفوعات الإليكترونية وشركة راية القابضة، بالإضافة إلى أفراد مصريين قدموا تبرعات سخية لدعم هذا الحفل وطالبوا بعدم الكشف عن أسمائهم.

وكانت السيدة فلافيا جاكسون قد قامت بتأسيس الجمعية الخيرية لرعاية الطفل FACE كجمعية غير ربحية في عام 2003، وتحظى الجمعية بدعم كل من وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة ووزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»