أخبار عاجلة
صالح الحصيّن.. العالم الزاهد -
المملكة تتبرع بـ 100 مليون يورو لمكافحة الإرهاب -
فيصل بن مشعل: رسم سياسة المملكة بوضوح وشفافية -
عسيري يعود للاتحاد بعد أسبوعين -
أرقام «السيتي» كابوس ضد المنافسين -
الجابر يقتحم المناصب بالاتحاد الدولي -

شائعات ومواقف في حياة منى زكي وأحمد حلمي

شائعات ومواقف في حياة منى زكي وأحمد حلمي
شائعات ومواقف في حياة منى زكي وأحمد حلمي

جمع القدر بينهما فكان يوم ميلاده هو نفس يوم ميلاد زوجته، ساند كل منهما الآخر حتى لمع نجمهما في سماء الفن، وأصبحان يشكلان مثالا يحتذى به في العلاقة الزوجية الناجحة، إنهما الثنائي الإستثنائي النجمان منى زكي وأحمد حلمي.

 

"وشوشة" يرصد أبرز الشائعات والمواقف التي جمعتهما في السطور التالية:

شائعة طلاقهما:

وضعت النجمة منى زكي حدا لشائعات طلاقها العديدة من زوجها النجم أحمد حلمي، والتي طالتهما خلال السنوات الماضية. ونفت منى زكي شائعات طلاقها من أحمد حلمي عبر إعلان ثان حلقات برنامج Saturday Night Live بالعربي، والتي ستحل ضيفة فيها مع المطربة الشعبية بوسي يوم السبت 27 فبراير الجاري.

ويظهر مقدما البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور في بداية الإعلان، وهما يستعرضان شائعات متعددة عن منى زكي، ومنها طلاقها من أحمد حلمي، لتفاجئهما منى بالظهور وسطهما، وتعلن عن حلولها ضيفة في البرنامج السبت المقبل.

وعندما يسألها شادي ألفونس عن حقيقة طلاقها من أحمد حلمي، تجيبه منى زكي: "ما أقدرش ده الحب كله".

وفاة حلمي:

في أعقاب انتشار خبر إصابته بمرض السرطان، نفى السيناريست، تامر حبيب، الشائعات التي ترددت عن وفاة «حلمي» بعد إجرائه لعملية استئصال الورم الخبيث.

فصل "حلمي" من التليفزيون:

انتشرت أخبارا عن قرار التليفزيون المصري فصل «حلمي» بسبب انقطاعه عن العمل لكونه موظفًا في التليفزيون منذ ما يزيد عن الـ20 عاما، وصدر قرار الفصل لعدم ذهاب «حلمي» إلى العمل بالتليفزيون منذ سنوات، وهو ما نفاه محمود عبدالسلام، رئيس القناة الفضائية المصرية تماما.

وقال «عبدالسلام» في نوفمبر، إن «حلمي» ملتزم بتجديد إجازته السنوية من ماسبيرو، كما أنه ملتزم بدفع التأمينات الخاصة به كاملة وفي موعدها، إضافة إلى التزامه بشروط إجازته من ماسبيرو وهي عدم العمل في قنوات منافسة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون. وأكد مجدى لاشين، رئيس التليفزيون المصري، أنه لم يصدر أي قرار بخصوص فصل «حلمي» من التليفزيون المصري كما تردد على بعض الصحف والمواقع.

مواقف صعبة في تربية ابنتيهما:

كشف الفنان أحمد حلمي في فيديو خاص لمنظمة اليونيسف مصر والذي يتولى حالياً مهام سفير النوايا الحسنة، عن علاقته بابنته الكبرى "لي لي"، وكيف إنه مر معها بموقف صعب غير كثيراً من علاقتهما. أحمد حلمي قال إنه بمجرد أن علم إنه سيكون أباً اتخذ قراراً على عاتقه وهو أن يكون صديق ابنته، وإنه يجب أن تحكي له كافة تفاصيل حياتها قبل حتى أن تسردها لصديقتها المقربة. وأضاف أحمد حلمي إنه نجح بالفعل في القيام بهذا الدور، إلا إنه تعرض في إحدى المرات لموقف صعب مع ابنته، عندما أخبرته إنها حصلت على درجات دراسية منخفضة، ليغضب بشدة ويعنفها بالشكل الذي جعلها تشعر بالخوف. وتابع أحمد حلمي إنه بعد وقت شعر بالحزن الشديد من هذا الموقف، خاصة عندما نادى ابنته في إحدى المرات ليجدها خافت منه، ومن ثم استغرق عامين كاملين حتى يستطيع أن يجعل علاقته مع ابنته جيدة مثل سابق. وطلب أحمد حلمي من الآباء بألا يعاملوا أبناءهم بقسوة ولا يجعلوهم يخافون منهم، وقبل أن يتخذوا أي رد فعل عليهم أن يتذكروا إنهم كانوا أطفالاً في يوم من الأيام.

منى زكي سردت موقفاً صعباً واجهها مع ابنتها لي لي وهو إنها فوجئت في إحدى المرات إنها لا تأكل طعامها في المدرسة، لتخبئه منها حتى لا تعرف الحقيقة، مما جعلها تصدم في تصرف ابنتها لتصرخ في وجهها بسبب ما فعلته. وأضافت منى زكي إنها بعد مرور بعض الوقت أخذت تفكر في رد فعلها العنيف على تصرف ابنتها، لتشعر بالضيق بشدة لأنها لم تستوعب الموقف وانفعلت عليها دون تفكير. وأكدت منى زكي على ضرورة عدم تعنيف الطفل مهما فعل، وعلينا دائماً أن نؤكد له إنه شخص جيد إلا أن تصرفه الخاطئ لا يناسب طباعه الحميدة، لهذا عليه أن يتخلى عن التصرفات السيئة. منى زكي شغلت منصب سفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر لتساند الحملة القومية لحماية الأطفال من العنف برعاية المجلس القومي للطفولة والأمومة ويونيسف بدعم من الاتحاد الأوروبي.

أعمال ندموا على تقديمها:

صرحت منى زكي أُثناء لقائها في برنامج "مصارحة حرة"، أنها نادمة على دورها في فيلم "أحلام عمرنا" ومشاركتها لمصطفي شعبان البطولة. وأضحت منى زكي أن سبب ندمها أن كل منهما حاول أن يثبت أحقيته بالبطولة. أحمد حلمي كشف أحمد حلمي أثناء استلام جائزة السينما العربية 2017 عن عدم رضائه بفيلم "لف ودوران" وأنه استعجل في هذه الخطوة، موضحاً أن سبب هذا الاستعجال هو رغبته في التواجد مع جمهوره لكنه تعلم أن يتأنى في خطواته المقبلة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيكولاس كيدج: سعيد بتواجدي في مصر.. وسألبي أي دعوة فورًا