أخبار عاجلة
فن الجوبلان يحتضر -
مي كساب بطلة «فولت زيادة» -
38 عاماً على رحيل صلاح منصور -
هانى شنودة: مشروع التطوير للعندليب لم يكتمل -

محمد رمضان يجيب على سؤال هل يتعرض للمؤامرة وموقفه منها؟

محمد رمضان يجيب على سؤال هل يتعرض للمؤامرة وموقفه منها؟
محمد رمضان يجيب على سؤال هل يتعرض للمؤامرة وموقفه منها؟

كتب محمد زكريا

شائعات كثيرة تتردد خلال الفترة الأخيرة حول النجم محمد رمضان، وما يتعرض له من مؤامرات تهدف إلى الإطاحة بنجوميته، والغيرة من نجاحاته وشعبيته التى تزداد يوما بعد يوم فى الشارع، وكيف يواجه كل تلك الأمور؟.. وعمّا يتردد ويثار حول رمضان أجاب النجم، حيث قال لـ"اليوم السابع": "بداية نظرية المؤامرة موجودة بالفعل والدليل أن السادات قُتل، وحقيقة أكره هذه النظرية لأنها تتنافى مع الشجاعة، كما أنها لا تشغلنى وأنا أتعرض لمؤمرات، لم أذكرها لأنها لم تنجح معى وأكمل طريقى طالما لم تؤثر علىّ".

 

ويستعد محمد رمضان للمنافسة فى موسم منتصف العام الدراسى المقبل بفيلمه الجديد "آخر ديك فى مصر" المنتظر طرحه فى السينمات يوم 25 يناير المقبل، ليعود رمضان بذلك إلى المنافسات على شباك التذاكر من جديد بعد غيابه عن كل مواسم عام 2016، حيث تأجل طرح فيلمه "جواب اعتقال" إلى موسم عيد الفطر المقبل.

 

يذكر أن فيلم "آخر ديك فى مصر" بطولة محمد رمضان، ومى عمر، وهالة صدقى، وانتصار، وملك قورة، وشيماء سيف، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة مصر للسينما للمنتج كامل أبو على وأحمد أبو هشيمة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد