أحمد سعد في أول حوار بعد زواجه من سمية الخشاب: « نحرص على عدم ترك أي فرض»

أحمد سعد في أول حوار بعد زواجه من سمية الخشاب: « نحرص على عدم ترك أي فرض»
أحمد سعد في أول حوار بعد زواجه من سمية الخشاب: « نحرص على عدم ترك أي فرض»

كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل زواجه من الفنانة سمية الخشاب، أمس، وقص بداية تعارفهما، وإعلانه بحبه لها، شارحًا كلمة «العلاقة الروحانية»، التي رددها كثيرًا قبل إعلان زواجهما.

وأضاف «سعد» في أول حوار بعد الزواج لـ«المصري اليوم»، أنه سيقضي شهر العسل مع سمية الخشاب في الولايات المتحدة، مؤكدًا أن هذه المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذه الفرحة في عيون والدة سمية الخشاب، وإلى نص الحوار.

■ متى بدأت قصة الحب بينك وسمية الخشاب؟

- أثناء التحضير لأغاني مسلسل «الحلال»، خلال شهر رمضان الماضي.

■ وكيف اعترفت لها بحبك؟

- في البداية كان الاعتراف بالعيون، خاصة عندما سافرنا فيينا لحضور حفل تكريم السفارة المصرية هناك، وكنت متعاقدًا على إحياء حفل هناك، وسافرت معي وغنت خلال هذه الحفلة.

■ وكيف كان مشهد اعترافك بالحب لها؟

- كان رومانسيًا، ولن أنساه خلال حياتي، وهذه المرة الأولى التي أشعر بها بهذا الإحساس، وكما أكدت لي أيضًا أنها لم تشعر أنها أحبت بهذه الطريقة من قبل، لكن يظل المشهد رومانسيًا يلخص الكثير ويؤكد أننا بالفعل أول مرة نحب.

■ ما الرومانسية التي تقصدها في المشهد؟

- الرومانسية تتلخص في أنني «تعبت قوي في حياتي وعانيت كتير وهي قالت لي إنها تعبت كتير في حياتها وربنا بعتنا لبعض لنتقرب من ربنا عند طريق بعض».

■ وما العلاقة الروحانية التي تتحدثان عنها دائمًا؟

- أننا نحرص دائما على التقرب إلى الله، نحن نصلي دائمًا، ونحرص على التسبيح ونتحدث دائما في الدين، وحتى علاقتنا بها الاحترام والخوف من الله، ومنتظمين في الصلاة ودائما نحرص سويًا على عدم ترك أي فرض.

■ ما التغيير الذي أحدثته سمية الخشاب في حياة أحمد سعد؟

- تغيير في كل شيء، في حياتي وطريقة عملي والتعاملات، حينما انتهي من عملي أذهب إلى البيت، أصبحت حياتي أكثر نظامًا، ولا يوجد بها غير سمية الخشاب وعملي فقط.

■ متى صارحتها برغبتك في الزواج منها؟

- عندما تأكدنا من حبنا، واعترفنا لبعض، وكنا في رحلة فيننا كما ذكرت، ووجدت أن «الجو رومانسي» فقولت لها: «مادام بنحب بعض يلا نتجوز».

■ وكيف كان رد فعلها؟

- وافقت، وقالت إننا أرسلنا لبعض من للتقرب إلى الله، فهناك بيننا نية للتقرب من ربنا، ورغم أنها غير محجبة، فإنني لن أطلب منها ارتداء الحجاب لأن لديها كامل الحرية في اختيارتها، وأصبحت علاقتنا تقوم على أساس الدين.

■ ما أطرف موقف جميع بينكما؟

- بطبعي إنسان مغامر جدًا وأحب السفر والمغامرات، وخلال إحدى السفريات وكنا في جبال الألب، ذهبنا للتسلق، ولكنني خشيت عليها، لأنني وجدت أن ارتفاع الجبل شاهقًا، فطلبت منها عدم التسلق، وأن تجلس وترتاح، وفوجئت عندما انتهيت من تسلق هذا الجبل أنها تجلس على قمته وقولت لها: «إنتي طالعه في المشهد بوشين ولا إيه؟»، وعرفت أنها كانت أسرع مني في التسلق عن طريق جانب آخر وماشاء الله عليها.

■ هل حددتما مكان الإقامة والسكن؟

- في منزلي، وأحيانا في منزل والدتها أو في منزلها، لكن السكن الرئيسي سيكون في منزلي، ولكننا لن ترك والدتها حتى لا تعيش وحيدة، خاصة أنني لا أريد تغيير نظام حياتها وأعلم أنها مرتبطة بوالدتها كثيرًا.

■ كيف استقبلت عائلتك قرار الزواج؟

- «بيموتوا فيها وبيحبوها حب غير عادي، وبينها وبين اخواتي البنات حب كبير، ودايما بيقعدوا سوا وعلطول بيكلموا بعض».

■ هل سعادة والدتك بزواجك من سمية كانت أكبر من زواجك السابق؟

- لم أر والدتي سعيدة بهذا الشكل إلا بعد زواجي من سمية، وكنت أتحدث معها منذ دقائق وقالت لي إنها مطمئنة جدًا وسعيدة بزواجي من سمية.

■ ما علاقتك بوالدتها؟

- والدة سمية تحبني أكتر من أولادها، و«أنا بقول كده وواثق جدًا وأنا كمان بحبها أوي».

■ ما أكثر ما يشعر سمية بالغضب تجاهك؟

- أنني شخص عشوائي وهي منظمة بشكل كبير.

■ وما الذي يضايقك منها؟

- نفس النقطة، أنني عشوائي وهي تحب النظام.

■ هل ستتعاونان معًا في فيلم أو مسلسل؟

- إن شاء الله قريب جدًا.

■ أين ستقضيان شهر العسل؟

- الولايات المتحدة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آسر ياسين و«تعظيم سلام» لشهداء الواجب الوطني: «عمرنا ما هننساكم»
التالى غدًا.. مصطفى خاطر ضيف برنامج "شارع الفن"