أخبار عاجلة
اصطدام قطار بسيارة نقل في مزلقان طوخ -
خروج مصابي حادث حريق برج سكني في بني سويف -
"بارتي" الأفضل في مباراة غانا ومالي -
المقاولون يفوز بهدفين على أسوان وديًا -

6 مطربين تشاهدهم في دراما رمضان 2017

6 مطربين تشاهدهم في دراما رمضان 2017
6 مطربين تشاهدهم في دراما رمضان 2017

كتبت- منال الجيوشي:

يشهد الموسم الرمضاني القادم 2017 عدد كبير من الأعمال الفنية، ويتنافس عدد من النجوم في دراما رمضان، ويسيطر على الخريطة الرمضانية مجموعة من نجوم الغناء الذين يظهرون كممثلين.

ومن بين أبرز هؤلاء المطربين في السباق الرمضاني القادم:

محمد فؤاد

ينافس النجم محمد فؤاد في شهر رمضان القادم بمسلسله " الضاهر"، وبهذا العمل يعود فؤاد مرة أخرى للموسم الرمضاني بعد غياب 7 أعوام عن الدراما، وكان آخر تواجد لفؤاد في دراما رمضان عام 2010 من خلال مسلسل " أغلى من حياتي"، يذكر أن مسلسل الضاهر من تأليف تامر عبد المنعم، إخراج ياسر زايد، ويشارك في البطولة كريم الحسيني.

خالد سليم

تعاقد النجم خالد سليم على بطولة مسلسله الرمضاني الجديد " العودة"، والمسلسل يشهد أيضا عودة النجم محمد رجب للدراما بعد غياب 7 سنوات، وتدور أحداث المسلسل حول 5 أخوة كل منهم يتعرض لصراع حاد في حياته، مما يضطرهم فيما بعد لمحاولة لم الشمل بينهم، المسلسل تأليف أحمد ياسين، سيناريو وحوار شهيرة سلام، إخراج عبد العزيز حشاد، كما يشارك "خالد" في مسلسل "اختيار اجباري" ويعرض في رمضان القادم.

تامر حسني

يشهد عام 2017 مفاجأة فنية لمحبي المطرب تامر حسني، والفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث يتألق الثنائي في أول تعاون لهما معا من خلال أحداث مسلسل يدور في قالب كوميدي عبر حلقات منفصلة، وبهذا العمل يعود تامر" للدراما الرمضانية بعد 3 سنوات من الغياب بعد مسلسله " فرق توقيت"، المسلسل تأليف خالد جلال، إخراج محمد سامي.

حمادة هلال

يحرص النجم حمادة هلال على التواجد الرمضاني بشكل دائم، فبعد نجاح مسلسله "ولي العهد" والذي عرض في رمضان 2016، يشارك "هلال" في دراما رمضان القادم بمسلسل "طاقة القدر"، المسلسل تأليف أحمد محمود أبوزيد، إخراج محمد مصطفى.

أحمد فهمي

يشارك المطرب أحمد فهمي في دراما رمضان القادم من خلال أحداث مسلسله " لأعلى سعر"، وتشاركه البطولة النجمة نيللي كريم، "فهمي" واحدا من المطربين الذين نالوا اعجاب الجمهور والنقاد من خلال تجاربه كممثل، المسلسل تدور أحداثه حول "باليرينا" متزوجة من راقص باليه، وتحدث بينهما عدد من الخلافات، وتتصاعد الأحداث لتقع في حب طبيب يجسد شخصيته أحمد فهمي، المسلسل تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، انتاج جمال العدل.

مي سليم

تعد النجمة مي سليم واحدة من المطربات اللاتي تألقن في مجال التمثيل، كما تحرص مي على المشاركة في عمل أو أكثر كل عام، وتشارك مي في السباق الرمضاني العام القادم بمسلسل "اختيار اجباري"، ويشاركها البطولة المطرب خالد سليم، كريم فهمي، إنجي أبو زيد، المسلسل من تأليف حازم متولي، إخراج مجدي السميري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد