أخبار عاجلة
مشاركة "صامتة" للمغرب في القمة العربية الـ28 -
الكنيست يعتزم فرض قيود على سفر النواب العرب -
مركز «أرامكو» يقدم خدماته بغرفة الرياض -

انتصار تفتح النار على مذيعات "نفسنة": "حبيبة" ما بتفهمش الهزار.. و"هيدي وبدرية" غيرانين

انتصار تفتح النار على مذيعات "نفسنة": "حبيبة" ما بتفهمش الهزار.. و"هيدي وبدرية" غيرانين
انتصار تفتح النار على مذيعات "نفسنة": "حبيبة" ما بتفهمش الهزار.. و"هيدي وبدرية" غيرانين

كتب – محمد عمارة:

قالت الممثلة انتصار، والتي تشارك في تقديم برنامج "نفسنة"، إن عدم انسجام "بدرية طلبة" و"هيدي كرم" مع "حبيبة" في تقديم البرنامج، دفع الأخير لمغادرة البرنامج بشكل نهائي.

وأضاف في تصريحات لـ"مصراوي": "مكنتش منسجمة مع بدرية وهيدي، وحبيبة بتفهم نفسنة بدرية عليها وهزارها غلط، وهيدي حاسة إن حبيبة منافسة ليها فبردو بتنفسن عليها منافسة وغيرة، وخدت صف بدرية"، مشيرة إلى أن: "حبيبة بتفهم هزار بدرية غلط، ومعندهاش سعة الصدر عشان تستوعبها، وبدرية اعتبرت تجاهل حبيبة ليها إساءة".

وأوضحت انتصار: "طول الوقت كنت في صف حبيبة، وأكن لها كل حب لأنها مجتهدة وشاطرة وكانت تعاني من السفر إلى دبي عشان تحضر وتصور البرنامج وتعود مرة أخرى لاستكمال عملها، وكنت أحترم صبرها وجلدها عشان شغلها ودا زوّد معزتها عندي".

وأكملت: "كنت أتمنى يصبروا على حبيبة شوية، وأنا عملت كذا برنامج قبل كدا وشوفت دا بيحصل وكنت أتمنى إن حبيبة تكمل، لكن مش تمشي، وإحنا مكملين كدا، وبنفكر في إيمان السيد تنضم لينا أو وفاء صادق، وعدد آخر من البنات بيمثلوا الوجوه الجديدة، وطارق نور على اتصال دائم مع حبيبة، وكان متمسك بتواجدها حتى آخر لحظة، بس اللي مخلي البرنامج أعلى مشاهدة هو خفة ظله وتناوله موضوعات خاصة بالستات بحرية جدا".

يذكر أن "حبيبة" أعلنت انسحاب من البرنامج عقب مشادة كلامية على الهواء مع مذيعات البرنامج، وبدأ الخلاف عندما اتهمت انتصار حبيبة بتقليدها لترد عليها حبيبة قائلة: "إن الجميع يعرفون إنني لا أحتاج أن أقلدك فلا يوجد سبب لذلك فأنا أجمل وأذكى منك ومثقفة عنك وحضوري أحسن منك"، لتقاطعها هيدي كرم مؤكدة على حضور انتصار الفائق امام الكاميرات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو والصور- الجمهور يسخر من متسابقة قلدت "السندريلا" في "Arabs Got Talent"
التالى بالصور- ناهد السباعي ووالدتها في "برشلونة"