أخبار عاجلة
«شيخ جاكسون» يتجاوز أزمته بعد اعتذار الفيشاوي -
إصابة 5 شرطيين في انقلاب سيارة بالمنيا -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 25 سبتمبر 2017 -
7500 قذيفة من الألعاب النارية تلون سماء الأحساء -
العيسى يرعى فعاليات "التعليم" بمناسبة يوم الوطن -

بالصور.. افتتاح أضخم مشروع سياحى "بو ايلاند " فى الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة مطروح

بالصور.. افتتاح أضخم مشروع سياحى "بو ايلاند " فى الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة مطروح
بالصور.. افتتاح أضخم مشروع سياحى "بو ايلاند " فى الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة مطروح
فى إطار الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة مطروح، وبحضور اللواء علاء أبو زيد، محافظ مرسى مطروح ود. محمد كرار رئيس مجموعة مكسيم للاستثمار، قامت الإعلامية بوسى شلبى بإجراء لقاءات حصرية لافتتاح المرحلة الأولى للمشروع السياحى "بو إيلاند" فى الساحل الشمالى، فى إطار خطة التنمية السياحية ودعم السياحة وتشجيعها والاستفادة من الأماكن الطبيعية الخلابة فى مصر.

وأكد محافظ مطروح أن افتتاح المرحلة الأولي من مشروع مكسيم، بعد عامين فقط من المؤتمر الاقتصادي، يؤكد مصداقية المحافظة، والدولة في متابعة المشروعات، ويؤكد أيضا سرعة إنجاز المستثمر والتزامه بالمخطط الزمني. ووجه المحافظ، الشكر لشركة مكسيم، لجديتهم والتزامهم بمعدلات محددة، وفقا للمخطط الزمني، مشيرا إلى أن سرعة إنجاز المشروع، تعطي رسالة للعالم، بأن مطروح واعدة وتأخذ خطوات جادة مع المستثمرين.

وأشار محافظ مطروح إلى أن المشروع وفر مزيد من الغرف الفندقية، والتي تحتاجها مطروح، حيث أن طاقة المحافظة 10 آلاف غرفة فندقية، وتحتاج علي الأقل 25 ألف غرفة فندقية أخري، مشيرا إلى أن المشروع فتح باب رزق كثير من العمالة، حيث وفر 25 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. 

ومن جانبه أشاد د. محمد كرار تنفيذ المشروع يأتي في إطار فكر الشركة بدعم السياحة والاستفادة من الأماكن الطبيعية الخلابة في مصر، لتظهر أمام العالم بالشكل الحضاري الذي يليق بمصر، معربا عن سعادته بافتتاح المرحلة الأولي من المشروع والمعروفة باسم "بو إيلاندز"، بتكلفة 3.5 مليار جنيه بينما تبلغ تكلفة المشروع بالكامل 14 مليار جنيه، مقسمة علي عدة مراحل. 

وتذاع احتفالية افتتاح أضخم وأبر مشروع سياحى عبر شاشة قناة المحور.

ويذكر أن افتتاح المرحلة الأولى من تنفيذ بو ايلاندز بمشروع بو سيدي عبد الرحمن كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه مقسمة علي مراحل متعددة منها بو ايلاندز و بو ساندز وخدمات اخري وقامت ببدء تنفيذ المرحلة الاولي من مشروع بوايلاندز بتكلفة استثمارية تصل الي3.5 مليار جنية. 

ويعتبر بو سيدي عبد الرحمن أكبر المشروعات السياحية مقسمة علي مراحل متعددة منها بو ايلاندز و بو ساندز علي مساحة 1700 فدان منهم 300 فدان بو ايلاندز بشاطي طوله 800 متر, اكثر من 300 فدان بوساندز بشاطي طوله حوالي 250 متر BO ISLANDS  .

ويعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى هو أحدث مشروعات شركة مكسيم الرائدة التى قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية التي تتميز بخصوصية شاوطيها.

يقع مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى فى الكيلو 120 من طريق الإسكندرية – مطروح، كما يعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى من أرقى وأفضل المشاريع فى الساحل الشمالى الذى يتميز بموقعه الفريد حيث أنه على بعد دقائق من مارينا العلمين ومدينة العالمين الجديدة مستوحاة من التصميمات العالمية حيث قامت شركة أكوم الأمريكية بتعاون مع اتش سي بي الإسبانية بتصميم المخطط العام للمشروع حيث يشمل المشروع مجموعة من جزر عديدة يتم التنقل بينهما بوسائل مواصلات مختلفة منها وسائل مائية كالفري بوت الكهربائية ولأول مرة في مصر الترام الكهربائي صديق البيئة، حيث أن المشروع بالكامل تم تخطيطه علي هذا الأساس .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم