أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

بالصور.. عرض مسرحية "فتفوتة" وورش فنية فى الحديقة الثقافية للأطفال


كتب أحمد جودة

تستمر فعاليات "مهرجان أعياد الطفولة" لليوم الثالث بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب، والذى يقيمه المركز القومى لثقافة الطفل برئاسة ميرفت مرسى، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفولة، وعرض مسرحية "فتفوتة" مجانًا للجمهور بالتعاون مع المسرح القومى للأطفال برئاسة الفنان حسن يوسف.

FB_IMG_1479819774790 (1)

عرض مسيرحية فتفوتة

كما قدم فنانو الحديقة ورش فنون تشكيلية تنوعت بين عمل أشكال كارتون بالصلصال، وصنع وتلوين الخزف والرسم الحر، كما تم تقديم ورش فنية متخصصة للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لورشة الركن الأخضر عن مخلفات المصانع.

FB_IMG_1479819780977

حضور كثيف من الطلاب

وشارك الأطفال فى مسابقات ثقافية عن أشهر الكتاب والأدباء والشخصيات المصرية البارزة التى كان لها أثر فى حياة الشعب المصرى، وورش حكى على هامش فعاليات معرض كتاب الطفل الثانى، كما تم عرض مسرحية القبة السماوية، وقدم قسم الصحة ندوة للأطفال عن الأمراض التى تنتقل للإنسان عن طريق الحيوانات لتوعية الأطفال من الحيوانات الأليفة التى تتواجد بالمنزل، واختتمت الفعاليات مع عرض الأراجوز.

FB_IMG_1479819794823

جانب من عرض المسرحية

وقالت ميرفت مرسى، رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، إن رابع أيام "مهرجان أعياد الطفولة" سوف يشهد مرة أخرى عرض مسرحية "فتفوتة" نظرًا للإقبال الشديد على مشاهدته من طلاب المدارس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء