أخبار عاجلة
غدًا.. عرض خاص لفيلم "سكر بره" -

شاهد.. فنانون يهنئون أمهاتهم على "فيسبوك"

حرص عدد من الفنانين على إعلان مظاهر احتفالهم بعيد الأم، عبر صفحتهم الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، من خلال التسابق على كتابة بعض عبارات التهنئة ونشر بعض الصور التي تجمعهم بأمهاتهم.

 

ترصد "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز الفنانين الذي حرصوا علي تهنئة أمهاتهم:

 

حيث نشرت الفنانة منه فضالي،صورة تجمعها بوالدتها،وعلقت عليها قائلة: " أغلي وأحلي وأجمل حاجه في حياتي كل عام وانتي جنبي و منوره دنيتي ربنا يديكي الصحه و طولة العمر يا احلي مامي في الدنيا ربنا ميحرمنيش من ابتسامتك ولا ضحكتك يا رب كل عام وانتي بخير".

 

 

كما نشرت الفنانة حنان سليمان،صورة من طفولتها تجمعها بوالدتها داعية الله أن يرحمها، قائلة " احن ام اللهم ارحمها ياالله وارحم عبادك جميعا يارحمن وبارك لكل ام واحفظها لاولادها".

 

 

بينما هنأت الفنانة حنان مطاوع، والدتها الفنانة سهير المرشدي بمناسبة عيد ميلادها وعيد الأم،ونشرت صور تجمعها بوالدتها معلقة عليها قائلة: " انهاردة عيد ميلاد أغلي واحب حد في دنيتي وهدية ربنا ليا، وكمان عيد الام، يارب يحفظك ويبارك في عمرك يا امي".

 

 

وأيضًا كتب الفنان محمد رمضان،تدوينة عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"،قائلًا: " إذا صغر العالم كله فالأم تبقى كبيرة كل عام وكل امهاتنا بخير".

 

 

وعبر الفنان أحمد صلاح السعدني،عن سعادته وتهنئة والدته بطريقة مختلفة،حيث نشر صورة تجمعهم معلقًا عليها "المدرسة".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المخرج الجزائري دميان أونوري: "قنديل البحر" يرصد حالة المرأة العربية
التالى وزير الثقافة: امتزاج الحضارات على أرض مصر خلق شخصية متكاملة