أخبار عاجلة

وفاء عامر: أقدم الصعيدى للمرة الثالثة "هجرة الصعايدة"

وفاء عامر: أقدم الصعيدى للمرة الثالثة "هجرة الصعايدة"
وفاء عامر: أقدم الصعيدى للمرة الثالثة "هجرة الصعايدة"

كتب محمد زكريا

تخوض النجمة وفاء عامر تجربة الدراما الصعيدية للمرة الثالثة فى مسلسلها الجديد "هجرة الصعايدة"، الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، وذلك بعد تقديمها لهذا اللون فى عملين هما مسلسل "جبل الحلال" مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، الذى تم عرضه فى رمضان 2014، وفيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف عام 2011.

 

وقالت وفاء، لـ"اليوم السابع"، إن "هجرة الصعايدة" من الأعمال المهمة التى ستحظى بمشاهده جيدة وقت عرضه فى رمضان المقبل، مضيفة أن الأدوار الصعيدية ليست بعيدة عنها، خاصة أنها عندما قدمتها فى مسلسل "جبل الحلال" قبل عامين حقق نجاحاً كبيراً، ونالت عنه العديد من الجوائز والتكريمات لافتة إلى أن ناصر عبد الرحمن هو صاحب العملين وهى تحب أعماله.

 

وأشارت وفاء إلى أنها تغيبت عن الظهور فى دراما رمضان خلال العامين الآخيرين رغم نجاحها فى آخر ظهور برمضان من خلال مسلسلى "جبل الحلال" مع محمود عبد العزيز و"ابن حلال" مع محمد رمضان، بسبب عدم عثورها على مسلسل يقيمة آخر أعمالها ولذلك قررت التريث فى الاختيار إلى أن وجدت فى "هجرة الصعايدة ما تبحث عنه.

 

"هجرة الصعايدة" بطولة وفاء عامر والسورية سولاف فواخرجى وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومحمود الجندى ومى نور الشريف وأحمد فؤاد سليم ونرمين ماهر ورشوان توفيق، وجارى التعاقد مع باقى فريق العمل تمهيداً لبدء التصوير خلال شهر يناير المقبل للعرض فى موسم رمضان 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد