أخبار عاجلة
إخماد حريق التهم نصف فدان قمح بالشرقية -
ضبط 9 طرب حشيش بحوزة شخصين بالبحيرة -
الأهلي يحدد 13 مايو لمواجهة زاناكو -

يسرا: تلقيت صفعة من محمود المليجي لا أنساها- فيديو

يسرا: تلقيت صفعة من محمود المليجي لا أنساها- فيديو
يسرا: تلقيت صفعة من محمود المليجي لا أنساها- فيديو

كتبت- منى الموجي:

حلت الفنانة يسرا مساء أمس الاثنين، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة CBC، لتروي ذكرياتها في عالم الفن، وعلاقاتها بعدد كبير من الفنانين، وفي مقدمتهم الفنان أحمد زكي والشاعر ورسام الكاريكاتير صلاح جاهين.

وقالت يسرا خلال الحلقة، "حبي للفنانة سعاد حسني بعد أن شاهدتها تصوير فيلم أين عقلي بالمعمورة، كان وراء تمسكي بدخول الفن"، لافتة إلى أنها كانت "تزوغ" من المدرسة لدخول السينما، حتى دخلت المجال عن طريق الصدفة بعد أن اكتشفها "مخرج الروائع" حسن الإمام، حيث تقابلا في بيت صديقة والدتها، وطلب منها تمثيل مشهد، لتنال إعجابه وتبدأ الرحلة.

وأشارت يسرا إلى أنها اكتشفت ان اسمها الحقيقي يسرا، رغم انها عاشت فترة طويلة من عمرها تعرف ان اسمها "سيفين"، فلا أحد في البيت يذكر لها أن اسمها في شهادة الميلاد يسرا.

كما تحدثت عن ذكرياتها مع فيلم "أذكياء لكن أغبياء"، وكيف أفسدت تصوير أكثر من مشهد، بسبب ضحكها كلما وقفت أمام الفنان سمير غانم والفنان عادل إمام الذي شاركته بطولة 17 فيلم تقريبا، كان هذا الفيلم هو أولها، مشيرة إلى أن عادل تسبب في إصابتها بقدمها أثناء تصوير فيلمهما "على باب الوزير"، وأثر هذه الإصابة مازال موجود، حيث أغلق باب السيارة على قدمها.

وأكدت يسرا أنها حاولت الاعتذار للمخرج يوسف شاهين، بعدما أرسل لها أول سيناريو يعرض عليها المشاركة في بطولته، لكن بعدما قرأته اكتشفت أنها لم تفهم شيء، وحاولت الاعتذار، فأرسلت له خطاب، أكدت فيه أنها مرتبطة بأعمال أخرى، لن تمكنها من التفرغ لفيلمه.

ولفتت يسرا إلى أن فيلم "درب الهوى"، الذي شاركت في بطولته أمام الفنان أحمد زكي، مُنع من العرض، لفترة لكن بعد عودته حقق نجاحا كبيرا، على حد قولها، وعن ذكرياتها مع أحمد زكي أثناء تصوير فيلم "البداية" في دهشور، كما تحدثت عن الصفعة التي لا تنساها، والتي أخذتها من الفنان محمود المليجي، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "عشاق تحت العشرين"، رغم أنه طمأنها قبلها، وشدد على أنه لا يضرب أحد بشكل حقيقي في التمثيل، لافتة إلى أن أحمد زكي شكا لها يوما من الصفعة التي أخذها من الفنانة سعاد حسني، أثناء تصوير فيلم "الراعي والنساء"، قائلا "سعاد طيرت ضرس العقل".

وعن الفنان صلاح جاهين، قالت "كان يحدثني هاتفيا يوميا في الصباح، ويوقظني ويقول لي: اصحي يا جميلة أنا أتخن واحد في مصر بيحبك".

يُذكر أن برنامج "صاحبة السعادة" يُعرض يومي الاثنين والثلاثاء في تمام الحادية عشرة مساءا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»