أخبار عاجلة
«البيتكوين» المصيدة الإلكترونية -
غربلة اتحاد الكـرة.. لا عـذر بـعـد الـيـوم -
جـلـسـات علاجية تجهز السومة للأهلي -
المطلق: الحكام لا يفقهون بتعديلات القانون -

انفراد بالفيديو.. أبرز تفاصيل نهاية فيلم" كارما" في بولاق أبو العلا

انفراد بالفيديو.. أبرز تفاصيل نهاية فيلم" كارما" في بولاق أبو العلا
انفراد بالفيديو.. أبرز تفاصيل نهاية فيلم" كارما" في بولاق أبو العلا
انتهى المخرج خالد يوسف من تصوير كافة مشاهد الأكشن الخاصة بفيلمه الجديد "كارما"، والذي يقوم بتصويره في منطقة بولاق أبو العلا. 

واخترق "وشوشة" العالم السري لكواليس العمل، من خلال تصوير اللوكيشن الرئيسي للفيلم الذي تدور فيه أغلب أحداث العمل وهو عبارة عن شقة صغيرة بها الكثير من الرموز المسيحية على جدرانها، وسط حارة فقيرة للغاية، تتواجد في الأصل في شارع 26 يوليو خلف السينما المزالة مؤخراً "علي بابا" . 

كما علم "وشوشة"، أن أختيار المخرج خالد يوسف لتلك المنطقة جاء بناء على قصة حقيقية حصلت في الواقع، وهى فكرة أن أحد رجال الأعمال أراد أن يشتري المنطقة بأكملها ومن ثم تحويلها إلى منطقة راقية مبتعداً بذلك عن حقوق أهالي هذه الحارة، وهو ما يتناوله الفيلم في جزء كبير من أحداثه . 

من جانب آخر يظهر عمرو سعد الفتي الأنيق والذي يقطن إحدى المناطق الراقية، في زيارة لمنطقته بولاق أبو العلا لأول مرة، ولكن سرعان ما يجد من يقف في طريقه، لتحدث "خناقة" كبيرة بين بطل العمل وبعض البلطجية الذين يستطيعون في نهاية الأمر من ضربه بأنبوبة كبيرة .

 وتتسارع الأحداث في إطار درامي، لينتهي آخر مشاهد العمل بمحاولة أحد أبطال العمل قتل عمرو سعد برصاص حي، ولكن تأتي الفنانة زينة لتحاول تفاديه لتسقط أرضاً وتموت على الفور في آخر مشاهد العمل .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيكولاس كيدج: سعيد بتواجدي في مصر.. وسألبي أي دعوة فورًا