أخبار عاجلة
الإرهاب السيبروني -
حدث في صورة -
محمد بن سلمان.. قيادة بفكر الشباب -
الأسعار الاسترشادية لمواد البناء خلال يونيو -
العيسوي يعلن موعد استقالته من الإسماعيلي -
قاض أمريكى فى ميشيجان يوقف ترحيل نحو 100 عراقى -

الفنانون في عيد الأم: هدايا ورسائل ودعاء

الفنانون في عيد الأم: هدايا ورسائل ودعاء
الفنانون في عيد الأم: هدايا ورسائل ودعاء

احتفل عدد من الفنانون بعيد الأم، وتعددت وسائلهم للتعبير عن حبهم لوالدتهم في ذلك اليوم، حيث عبر بعضهم عن الاحتفال بالهدايا والتي تذكروا أولى الهدايا التي قدمنها لها في ذلك اليوم تعبيرا عن هذا اليوم، بينما اتخذ آخرون الدعاء وسيلة لأمهاتهم اللاتي رحلن عن الحياة، فيما عبر آخرون في هذا اليوم برسائل قصيرة تعبر عن مشاعرهم، فيما استخدم عدد آخر من الفنانون «السوشيال ميديا» للتعبير عن حبهم وسعادتهم بأمهاتهم وذلك من خلال عرضهم لعدد من الصور التي تجمعهم بهن.

وهنأت الفنانة نهال عنبر، والدتها، قائلة: ربنا يرحمك وكل سنة وأنت طيبة كنا بنحتفل بيه كل سنة.. ووحشتيني وحقيقي ملقيتش ألاقي بعدك اللي أعرف أحكي له كل حاجة بقابلها أو بقف عندها.

وأضافت الفنانة في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»، والدتي رحمها الله حياتها كلها تنحصر في 3 أيام خلال شهر مارس، ففي 20 ميلادها، و21 عيد أمومتها، و25 وفاتها.

وعن الاحتفال بيوم الأم تقول نهال: «علشان عيد ميلادها يسبق عيد الأم بيوم، فهي كانت بالنسبة ليها تهتم بأن نحضر نطفئ شمعة ميلادها أولاً، ونحتفل في يوم الأم، فنجتمع أنا وأخوتي والعائلة في هذا اليوم، وكانت الاحتفال يبدأ بوجبة تعدها لنا فكانت طباخة ماهرة مثل»رقاق، محشي«، وتعد لنا كيكة أو تورتة والتي تقوم بإعدادها بطريقة لن ننسى طعمها حتى هذه اللحظة، ثم نقدم الهدايا لها».

وعن نوعية الهدايا التي كانت تقدمها لوالدها أضافت أنها بالنسبة للهدايا كانوا يدمجون الهديتين في هدية واحدة لأن ميلادها وعيد الأم في نفس التوقيت، فكانت «مظلومة»، مضيفًة أن الهدايا تنوعت في بادئ الأمر بدأت بـ«بلوزة أو بيجامة» وبعدها بسنوات بدأت تهديها ذهبًا مثل «خاتم» أو «سلسلة»، وأخر هدية أهدتها إليها كانت نضارة ماركة كبيرة وشنطة، ووصفتها بأنها كانت بتحب «الشياكة».

وقالت الفنانة عفاف شعيب، إن الدنيا اختلفت كثيرًا في الاحتفال بعيد الأم، موضحًة أنه العيد تجرد الآن من الحنان وأصبحت الحياة مختلفة تمامًا فأصبح الجمود يحاصر الشباب حاليًا، معتبرين الأباء والأمهات مجرد آلة لتحقيق مطالبهم.

وأرسلت الفنانة عفاف شعيب لوالدتها رسالة قائلة: «أنا مفتقداكي والدنيا من غيرك وحشة وبعدك حصل حاجات كتير وأنت في قلوبنا لن ننساكي أبدًا»، مضيفًة أنها دعت لها ولأخيها قبل وفاتها مطالبة بعدم نسيانها بعد وفاتها.

وعن أول هدية قدمتها لوالدتها تقول قدمت «سلسلة دهب» وفي ذلك اليوم والدتي «زعقت لي» قائلة: «وفري فلوسك انتي لسة بتبتدي حياتك» وأنها رددت عليها بأن هذا أبسط شيء تقدمه لها، مضيفًة أن هذا شريط سينمائي يمر عليها كل يوم وتتذكره.

وأضافت أن الاحتفال كان عبارة عن تورتة وعشاء حلو، والجلوس في «حضن» الأم والغناء لها أغنية «ست الحبايب» في جو أسري، موضحًا أن والدتها توفى والدهم وهي في سن 35 سنة فكانت صغيرة وتحملت مسئوليتهم وكانت تتسم بالقوة والشجاعة على الرغم انها امرأة، وأنها كانت دائمًا ما تقرأ في المجلات المتخصصة في الطب حتى تعالجهم حتى إن طبيبهم في إحدى المرات علم تشخصيها وقالها ضاحكًا «ده إنتي دكتورة بقى شاطرة» بسبب تشخصيها.

وأعربت الفنانة هنا شيحة عن حبها لوالدتها، حيث نشرت على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، «تويتر» قائلة: «عيد أم سعيد، أمي نادية زيتون أحبك يا أمي».

وشاركت الفنانة أنغام عيد الأم، بنشرها عبر صفتحها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي اسم أغنيتها التي تتزامن مع الاحتفال قائلة: «أغنية بمناسبة عيد الأم باسم رضاكي يا أمي».

وعبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حبها لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، بنشر صورة تجمعهما معًا بجانب الفنانون سمير غانم، وإيمي سمير غانم.

بينما قالت الفنانة أحلام، عبر «انستجرام»: «كل يوم وأنت بألف خير يا أمي وكل عام وأمهاتكم بخير يارب، وكل أم بخير ويارب لا تحرم أحد الأمومة».

فيما نشرت الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها الشخصية، صورة تجمعها بوالدتها قائلة: «كل عام وأنتي أحلى وأجمل وأغلى حاجة في حياتي ربنا يخليكي ليا، وميحرمنيش منك أبدا يا أحلى حب وأغنى أم في الدنيا كل عام وأنتي جنبي ومنورة دنيتي وحياتي، ربنا ميحرمنيش من ضحكتك ولا ابتسامتك يا أجمل مامي في الدنيا كل عام وأنتي بخير».

فيما عبر الفنان محمد رمضان، عن حبه لوالدته قائلاً: «إذا صغر العالم كله، فالأم تبقى كبيرة، كل عام وكل أمهاتنا بخير».

بينما نشرت الفنانة سيرين عبدالنور، على صفحتها الرسمية، صورة تجمعها ووالدتها قائلة: «شوفو شو لقيت بين الصور أنا وأمي، وعم برقص كما، ما بعرف ليش هيك كان شكلي، بس قلت بضحكن وبعيدكن بنفس الوقت، بعيد كل أم، وأمي حبيبتي يخليلي ياها، وما رح أنسى مثل كل سنة أتمنى الشفاء لكل أم، ويصبرها على فقدان أولادها، والله يرحم روح كل الأمهات وتكون نفسهن بالسماء».

وشاركت الفنانة مي سليم، بصورة تجمعها بابنتها «لي لي» قائلة«: كل عيد أم وكل أم بخير، وربنا يخليكي ليا يا أمي، وربنا يخليكي ليا يا لي لي».

وأعرب الفنان وائل جسار، عن حبه لوالدته في ذلك اليوم قائلاً: «الله يطولي بعمرك يا أغلى أم بالدني كلها وينعاد ع كل الأمهات بالصحة والخير».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. محمد رمضان يحتفل بنجاح "لا سحر ولا شعوذة"
التالى وحيد حامد ردًا على الانتقادات لـ«الجماعة 2»: لدي دليل على كل معلومة بالمسلسل