أخبار عاجلة
الدمام: ضبط نصف طن اغذية منتهية الصلاحية -
نائب أمير الجوف: مفاجآت في «يوم الوطن» -
«أمير الشرقية» يستقبل مدير جامعة الملك فهد -
غدا.. توطين المولات في القصيم -
«الرابطة»: نعمل على تحديث شعار الدوري السعودي -
الاتحاد السعودي لـ«شراحيلي»: كرمناك من أول -

القرموطي لـ"آيات عرابي": "فاطمة النجدي أشرف منك مليون مرة"

القرموطي لـ"آيات عرابي": "فاطمة النجدي أشرف منك مليون مرة"
القرموطي لـ"آيات عرابي": "فاطمة النجدي أشرف منك مليون مرة"
شن الإعلامي جابر القرموطي هجومًا حادًا على الإعلامية آيات عرابي المذيعة بالتلفزيون المصري سابقًا، بسبب شماتتها في موت الإعلامية فاطمة النجدي، صباح اليوم الخميس.  

انفعل "القرموطي"، أثناء تعقيبه، في حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، على "البوست" الذي كتبته "عرابي"، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شامتة في موت الإعلامية فاطمة النجدي، وواصفة إياها بـ"الطبالة والمرتزقة"، قائلًا: "فاطمة النجدي أشرف منك مليون مرة"، متسائلًا: "أنتي تعرفيها؟ عرفتي أخلاقها؟ عاشرتيها؟"، مضيفًا: "أنتي متعرفيهاش لأنك متعرفيش أًصلًا يعني ايه بني آدم". 

أضاف مقدم برنامج "آخر النهار"، أن آيات عرابي، تتبع نهج الإخوان المسلمين، "اللي بيصلوا"، على حد تعبيره، فهم يشمتون في موت المختلفين معهم، مثلما فعلوا في موت الدكتور رفعت السعيد، ويستشهدون على كلامهم، وانتهاك حرمة موتهم بالقرآن والسنة، وهو ما فعلته "عرابي" في تعليقها على موت "النجدي".  

أردف قائلًا: "قولي مصر وحشة، قولي السيسي وحش، قولي الإعلام زفت، لكن نتكلم عن الميتين ليه؟"، متسائلًا: "هي القذارة دي عايشة في مصر إزاي؟"، متابعًا: محدش بيفكر أن خلاص بقى بين ايدين ربنا"، مطالبًا "عرابي"، ومن مثلها بأن يتحلوا بجزءٍ من الإيمان الذين يتباهون به، ويراعون أن من ينتقدونه توفي، وأصبح بين يدي الله. اختتم "القرموطي" حديثه بالدعاء للإعلامية فاطمة النجدي، مقدمة برنامج "صباح ON"، على فضائية "ON Live"، مشيدًا بأخلاقها، التي "لا يختلف عليها اثنين"، على حد تعبيره، مؤكدًا أنها كانت حسنة السمعة، ومحبوبة بين زملائها. 

كانت آيات عرابي، كتبت منشورًا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شنت فيه هجومًا حادًا على الإعلامية فاطمة النجدي بعد وفاتها، قالت فيه: "هلاك الطبالة فاطمة النجدي (طبالة أون تي في)"، مستشهدة ببعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تتحدث عن الظالمين، باعتبارها واحدة منهم.  

يذكر أن برنامج "آخر النهار"، يُذاع يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً، على فضائية "النهار"، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم