أخبار عاجلة
الدمام: ضبط نصف طن اغذية منتهية الصلاحية -
نائب أمير الجوف: مفاجآت في «يوم الوطن» -
«أمير الشرقية» يستقبل مدير جامعة الملك فهد -
غدا.. توطين المولات في القصيم -
«الرابطة»: نعمل على تحديث شعار الدوري السعودي -
الاتحاد السعودي لـ«شراحيلي»: كرمناك من أول -

كريم رمزي عن الراحلة فاطمة النجدي: أبهرتني قدرتها على إدارة الحوارات الرياضية

كريم رمزي عن الراحلة فاطمة النجدي: أبهرتني قدرتها على إدارة الحوارات الرياضية
كريم رمزي عن الراحلة فاطمة النجدي: أبهرتني قدرتها على إدارة الحوارات الرياضية

قال الاعلامي كريم رمزي، بقناة «أون سبورت»، إن الاعلامية الراحلة فاطمة النجدي، أبهرته بإدارة الحوار الرياضي رغم أن تخصصها إخباري فوجدها لديها قدرة كبيرة.

ونشر عبر صفحته الرسمية «فيس بوك»، ليوضح لقاءه مع الإعلامية منذ 3 سنوات، عندما حل ضيفًا عليها بعد مباراة ألمانيا والبرازيل الشهيرة في مونديال 2014.

وكشف ملابسات اللقاء قائلا: «منذ 3 سنوات تقريبا كنت ضيفًا على الاعلامية المحترمة فاطمة النجدي، على on live، كان بعد مباراة ألمانيا والبرازيل الشهيرة في مونديال 2014، فكنت قلقا أن مذيعة أخبار ستدير معي الحوار في الكرة وبعد نتيجة تاريخية، قولت أكيد الحوار هيطلع وحش، والحقيقة لما قابلتها قبل الهوا طلعت فعلا متعرفش أي شيء في الكورة، خدت شوية حاجات من الإعداد وسألتني في شوية معلومات ودخلنا الهواء، والمفاجأة انبهرت جدا، لديها قدرة غير طبيعية على سرد المعلومات وإدارة الحوار وفي حاجة هي أصلا متعرفش عنها شيء!».

وأشار الاعلامي، إلى أن لديها لغة صحيحة، صوت صحيح، معلومات جيدة، أسئلة في ميقاتها، وقبول، لافتًا أنه خرج من هذا الحوار وكأن أول مرة يقوم بكتابة عن مذيع أو مذيعة حل عليه ضيفًا، قائلاً: «وكان كورس اعلامي سريع الواحد خده في ساعة إلا ربع».

واختتم الاعلامي حديثه بـ: «بكتب الكلمتين دول علشان اللي ميعرفوش فاطمة النجدي.. يدعو لها بالرحمة.. اليوم هي في السماء بعد صراع طويل مع المرض.. يرحل الناس الطيبين وتبقى سيرتهم الأطيب

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم