أخبار عاجلة

افتتاح ملتقى شرم الشيخ الأول للفن التشكيلي والتراث 29 دبسمبر

افتتاح ملتقى شرم الشيخ الأول للفن التشكيلي والتراث 29 دبسمبر
افتتاح ملتقى شرم الشيخ الأول للفن التشكيلي والتراث 29 دبسمبر

يستهل ملتقى شرم الشيخ الأول للفن التشكيلي والتراث الوطني افتتاحيته خلال الفترة من 29 ديسمبر الجاري حتي 2 يناير المقبل بعقد ندوة حول" أهمية الحفاظ على التراث العربي لأوطاننا"بمشاركة سعودية في إدارة الندوة.
وقالت نرمين شمس المشرف على الملتقى ومدير مؤسسة لمسات للفنون المنظمة للملتقى سيدير الندوة الدكتورة رانيا فاروق مصممة الأزياء السعودية وبمشاركة سعودية أيضا لكل من خديجة صباحي مصممة مشغولات التراث العربي وعبير الشريف الخبيرة في التراث العربي وداليا العبدولي مستشارة التراث الخليجي وتقام الندوة مساء يوم 29 ديسمبر الجاري بقاعة "ماري تيم" التابعة لقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ وبحضور لفيف من التشكيليين المصريين والعرب.
وأضافت أنه تم مد فترة استقبال مشاركات الفنانين التشكيليين العرب والمصريين بالملتقى حتى يوم الخميس المقبل في مجالات الرسم الزيتي والتصوير الفوتوغرافي والنحت والفنون التراثية،ووصلت المشاركات العربية حتى الآن من 4 دول هي السعودية وفلسطين والأردن والعراق حيث يشارك 13 تشكيليا،إلى جانب مصر ويشارك منها 4 تشكيليين.
وأوضحت التشكيلية د.منى عوض رئيس الملتقى أن كل فنان تشكيلي سيشارك بحد أقصى 4 لوحات، لافتة إلى أنه تم مد موعد استقبال المشاركات حتى تتاح الفرصة لعرض الأبداعات المتميزة من التشكيليين والتي سيتخللها عقد العديد من ورش العمل الفنية المتعددة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد