أخبار عاجلة
بالصور.. منال سلامة في ضيافة وشوشة -
التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟ -
«داو جونز» يخترق حاجز 23 ألف نقطة للمرة الأولى -
الأثرياء الأميركيون يزدادون ثراءً ما عدا ترامب -
«فيتش»: انحسار مخاطر السيولة المصرفية في قطر -

رئيس مهرجان «الفرانكو آراب»: أسعى للحصول على الصفة الدولية للمهرجان

رئيس مهرجان «الفرانكو آراب»: أسعى للحصول على الصفة الدولية للمهرجان
رئيس مهرجان «الفرانكو آراب»: أسعى للحصول على الصفة الدولية للمهرجان

قال الملحن وليد الحسيني رئيس مهرجان مصر لموسيقي الفرانكو آراب، في ختام حفل الدورة الأولى الذي انطلق قبل قليل على مسرح هوليوود بمدينة شرم الشيخ، إن فترة العمل على تلك الدورة استمرت قرابة عام ونصف العام وكان حلما يراوده منذ 3 سنوات تقريباً.

ووجه الشكر لكل الجهات الداعمة للمهرجان، سواء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذي قرر دعم مهرجان وليد ليس له أي اسم لمجرد إيمانه بفكرته.

وأضاف الحسيني أنه يسعى أن يكون المهرجان عالميا في دوراته المستقبلية وأن يحصد الصفة الدولية، مؤكدا أن لكل من وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة ووزارة الثقافة دور كبير في دعم هذا المحفل، موجهًا الشكر لكل المتسابقين الفنانين الشباب من كل أنحاء الوطن العربي ممن شاركو في المهرجان

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه توقع نجاح اامهرجان قبل بدايته لأن مدينة شرم الشيخ قادرة على نجاح أي مهرجان، مشيرًا إلى أن المحافظة ستدعم الدورة الثانية من المهرجان العام المقبل.

وتابع أنه يفتح ذراعيه لأي مهرجان على أرض شرم الشيخ ويسخر إمكانيات المدينة وبنبتها الأساسية في سبيل نجاح أي حدث على أرضها، وتم منحه درع المهرجان.

وقال محمد المسعود، أمين عام المهرجان إن الدورة نتاج عمل جماعي ضخم تم فيه بذل جهد ضخم مشيرا إلى أن المهرجان يعيدنا للزمن الجميل.

ووجه الشكر إلى وليد الحسيني رئيس المهرجان موضحًا ان العمل الجماعي يجب أن تدعمه كل الجهات من محافظ جنوب سيناء ووزارة السياحة ووزارة الشباب وأنه يطمع في مزيد من الدعم لتوسيع قاعدة المشاركين في المهرجان لتشمل كل دول العالم لنعكس أن مصر بلد الأمن والأمان.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يوسف الشريف:" السكر مش شطارة ولا صياعة"