أخبار عاجلة
بالصور.. منال سلامة في ضيافة وشوشة -
التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟ -
«داو جونز» يخترق حاجز 23 ألف نقطة للمرة الأولى -
الأثرياء الأميركيون يزدادون ثراءً ما عدا ترامب -
«فيتش»: انحسار مخاطر السيولة المصرفية في قطر -

النجوم «يصيفون» قبل موسم التصوير.. «زاهر» على البحر و«شيرين» مع البنات

فى محاولة لانتهاز انتهاء تصوير أعمالهم وعدم انشغالهم بأعمال جديدة قرر عدد من الفنانين استكمال إجازاتهم الصيفية فى المدن الساحلية التى كانوا قد توجهوا إليها الشهر الماضى، للحصول على قدر من الاستجمام بعد موسمى رمضان وعيد الفطر واستعدادا لبدء الأعمال الجديدة.

الفنان يوسف الشريف وزوجته مصممة الملابس، إنجى علاء، يقضيان إجازتهما الصيفية بالعين السخنة، بعد انتهاء «الشريف» من مسلسله «كفر دلهاب»، واستعداده لتقديم فيلم جديد يعود به للسينما بعد فترة غياب بسبب انشغاله بالدراما التليفزيونية السنوات الأخيرة، كما توجه الفنان أحمد زاهر وأسرته إلى الساحل الشمالى، وحرص على اصطحاب كلبه «تايجر»، ونشر «زاهر» صوره على الشاطئ مع أسرته ومع أصدقائه، ومع كلبه مداعبا جمهوره إنها أول مرة يطلب من أحد أن يتصور معه سيلفى، لكنه طلبها من كلبه «تايجر».

يوسف الشريف وزوجته

وتحت شعار «القعدة مع البنات بالدنيا» تقضى الفنانة شيرين عبدالوهاب إجازتها خلال فترة الصيف مع ابنتيها هنا ومريم، وهى إجازة يقطعها إحياء شيرين لحفلاتها الصيفية من وقت لآخر فى عدد من الدول منها الأردن ولبنان.

نوال الزغبى

بينما استغل فنانون آخرون فترة الصيف للتنافس فى استعراض إطلالاتهم وجاذبيتهم لدى الجمهور، بنشر صورهم خلال إجازاتهم على البحر أو بتصميمات وفساتين جديدة، ومنهم نجوى كرم وميس حمدان ويارا وأحلام وعاصى الحلانى.

وحرصت المطربة نوال الزغبى على إظهار إطلالاتها الصيفية لجمهورها، وداعبت جمهورها وظهرت بالشبشب فى أحدث صور لها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يوسف الشريف:" السكر مش شطارة ولا صياعة"