أخبار عاجلة

بالصور..تشبيه شريف مدكور بمفيدة شيحة يثير أزمة

بالصور..تشبيه شريف مدكور بمفيدة شيحة يثير أزمة
بالصور..تشبيه شريف مدكور بمفيدة شيحة يثير أزمة

كشف الإعلامي شريف مدكور عن استياءه من أحد العاملين بقناة القاهرة والناس حيث نشر صورته وكتب عليها "أنا ومفيدة شيحة" وهو ما أثار استياء شريف.

كان خالد جواد صاحب الفيديوهات الساخرة على الفيسبوك والذي اشتهر بفيديو "١٢ كيس مكرونة  والذي يعمل فى قناة القاهرة والناس قد قام بنشر صورة له مع الإعلامي شريف مدكور ساخرًا منه ومعلقا على الصورة: "أنا ومفيدة شيحا".

من جانبه قام شريف مدكور بنشر نفس الصورة بتعليق خالد وعبر عن استيائه قائلًا: " النهاردة كنت ضيف في قناة القاهرة والناس والشخص ده بيشتغل هناك طلب يتصور معايا عشان يحط الصورة ويكتب كده؟" 

وذكر مدكور اسم المسؤولين في القناة وسألهم "هل هذه هي الطريقة الملائمة للتعامل مع ضيوف القناة؟، وعلى الفور ردت عليه إدارة القناة بالاعتذار الشديد ووصفوا خالد بشخص "غير مسؤول" وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

وساندت الإعلامية مفيدة شيحا شريف مدكور قائلة بحسها الفكاهي المعروف:"حبيبي يا شريف انت إنسان محترم وأنا في ضهرك"

ومن  الواضح أن خالد جواد لا يعرف كيف يتعامل مع الشهرة ومازال يصدر منه تصرفات تلقائية أو غير محسوبة ظنا منه أنه مازال غير معروف ولا يدرك عواقب ذلك.

وأنهى شريف مدكور كلامه بكتابة شكر خاص لإدارة القناة وعبر عن احترامه الشديد لهم ولاستجابتهم السريعة حيث قال:"انتم على راسي وأنا مبسوط اني عرفت ناس محترمة زيكم" و في اليوم التالي نشر خالد جواد اعتذاراً لشريف مبرراَ أنه لا يقصد إهانته حيث قال:"كل الناس عارفة إني بسف حتى على نفسي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء