أخبار عاجلة

بالصور- في عزاء أحمد راتب: ظهور نادر لحسن حسني وعادل إمام يصل متأخرا

بالصور- في عزاء أحمد راتب: ظهور نادر لحسن حسني وعادل إمام يصل متأخرا
بالصور- في عزاء أحمد راتب: ظهور نادر لحسن حسني وعادل إمام يصل متأخرا

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير – محمود عبد الناصر:

أقيم مساء السبت عزاء الفنان الكبير أحمد راتب، والذي وافته المنية صباح الأربعاء الماضي بعد اصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز 67عاما، وقد حضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن.

وشهد العزاء ظهور نادر للفنان الكبير حسن حسني، والذي لم يظهر منذ فترة كبيرة بأي مناسبة، وقد شارك حسني مع الفنان الراحل في عدد كبير من الأعمال الفنية.

وكان أول الحضور الإعلامي عمرو الليثي، والفنانين محمد فريد، رشوان توفيق، والذي بدا عليه التعب نظرا لحالته الصحية السيئة.

وحضر الفنان الكبير عادل إمام العزاء في وقت متأخر، على الرغم من توقعات البعض أن يكون " الزعيم" هو أول الحضور بالعزاء، نظرا للصداقة التي جمعت بين النجمين، كما أن الفنان الراحل شارك مع " الزعيم" في عدد كبير من الأعمال الفنية، جعلت منهما ثنائيا فنيا رائعا.

وشهد العزاء اشتباك بين أحد المصورين، وفرد أمن، وذلك أثناء محاولة المصور اللحاق بالفنانين مما تسبب في تدخل الأمن.

كما حضر المطرب الكبير أحمد عدوية العزاء، وبدا عليه المرض فقد ظهر وهو مستندا على أحد أقاربه، مما دعا زوجة الفنان أحمد راتب من الذهاب للقاعة المخصصة لعزاء الرجال وتلقت واجب العزاء من الفنان داخل القاعة.

كذلك ظهر الفنان أحمد بدير منهارا أثناء تقديمه واجب العزاء، حيث كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل، وجمعته معه عدد من الأدوار الهامة.

وحضر العزاء كل من الفنان محمد هنيدي، حسين فهمي، جلال الشرقاوي، إيهاب فهمي، سامح الصريطي، أشرف زكي، خالد زكي، رياض الخولي، محمد عدوية ، فاروق الفيشاوي، كريم محمود عبد العزيز، شريف باهر.

كما حضر الفنان أحمد ماهر، أحمد حلاوة، عبد الرحمن أبو زهرة، مفيد عاشور، سيف عبد الرحمن، عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي، محمود الحديني، منير مكرم، فاروق فلوكس، أحمد عبد العزيز، عمرو عبد العزيز، والفنان محمد الصاوي، رياض الخولي، أشرف عبد الغفور، حسن حسني، خالد سرحان، محمد عبد الحافظ، صلاح عبد الله، فكري صادق، إدوارد، محمود الجندي، محمد أبو داود، هادي الجيار، فتوح أحمد، مظهر أبو النجا، عهدي صادق.

كذلك حضر الكاتب الكبير وحيد حامد، والمنتج محمد فوزي، المخرج عمر عبد العزيز، المخرج محمد فاضل، الموسيقار هاني مهنى، خالد عبد الجليل رقيب المصنفات الفنية.

ومن الفنانات حضرت الفنانة نهال عنبر، دنيا عبد العزيز، لقاء سويدان، صابرين، يسرا، مادلين طبر، ناهد رشاد، رجاء حسين، فردوس عبد الحميد، وفاء عامر، عفاف شعيب، رجاء الجداوي.

يذكر أن عزاء الفنان الراحل أحمد راتب قد أقيم أمس عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتلقى العزاء في النجم الراحل زوج ابنته محمد زقزوق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد